زوجان يبيتان في قصر دراكولا احتفالا بـ"هالوين"

 

بران - رومانيا - أ.ف.ب

قرَّر زوجان جريئان من السياح تمضية ليلة "هالوين" داخل قصر دراكولا في ترانسيلفانيا، وهي سابقة في هذا المكان الأسطوري الذي يشهد إقبالا سياحيا متزايدا، بعد أن فازا بمسابقة دولية أطلقتها شركة إيجار المساكن "إير.بي.إن.بي"، واستقطبت ما لا يقل عن 80 ألف مشترك من العالم.

وسيصلُ الفائزان إلى القصر في عربة تجرها جياد عصر غدٍ، على أن يستقبلهما داكر ستوكر "خبير مصاصي الدماء"، وأحد أقارب الروائي الأيرلندي برام ستوكر الذي ابتكر شخصية دراكولا العام 1897.

قصر بران الواقع في واد يلفه الضباب في جبال الكاربات، يثير اهتماما كبيرا أكثر من أي وقت مضى مع أبراجه المسنَّنة وثرياته وأصواته الغريبة. وقد زاره منذ مطلع السنة أكثر من نصف مليون شخص.

وسينتظر الزوجان بعض التشويق والترقب كما حصل مع جوناثان هاركر المحامي اللندني الذي تفتتح اقامته لدى "أمير الظلمات" الرواية الشهيرة. وسيتناول الزوجان العشاء على ضوء الشموع مع قائمة طعام مشابهة لتلك التي قدمت إلى حوناثان في الكتاب مع امكانية تمضية الليلة في أحد أكثر نعشين مريحين عائدين لمصاص الدماء الشهير.

إلا أنَّ الزوجين سعيدي الحظ ليسا الوحيدين اللذين يزوران المكان بمناسبة "هالوين". ففي كل سنة يأتي آلاف عدة من الفضوليين في هذه المناسبة للقيام بنزهات ليلية والمشاركة في سهرة في الحديقة. إلا أنه لا يحق لهم البقاء في المكان بعد منتصف الليل.

تعليق عبر الفيس بوك