الكندي يكرم المتقاعدين من وحدات شؤون البلاط السلطاني

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم شؤون البلاط السلطاني، صباح أمس، حَفْلَه السنوي الحادي عشر الذي خُصِّص لتكريم المتقاعدين من وحدات شؤون البلاط السلطاني؛ وذلك تحت رعاية مَعَالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، وبحضور أصحاب السعادة بشؤون البلاط السلطاني؛ وذلك بنادي الواحات بالعذيبة.

ويؤكِّد شؤون البلاط السلطاني من خلال هذا الحفل على أهمية التواصل وتكريم المتقاعدين على إسهاماتهم، وما قدموه خلال سنوات عملهم خدمةً لمسيرة العمل. وابتدأ الحفل بالسلام السلطاني، تلا ذلك تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها تم عرض تقرير عن الحفل وتقديم عرض مرئي عن مسيرة التحفيز والتكريم بشؤون البلاط السلطاني، بعدها قام معالي الأمين العام لشؤون البلاط السلطاني -راعي المناسبة- بتكريم المتقاعدين ممن عملوا بوحدات شؤون البلاط السلطاني حتى العام 2015. ويأتي هذا التكريم عرفاناً وتقديراً لهم على ما بذلوه طوال فترة خدمتهم، وأيضاً رابطاً لهم بالأجيال الجديدة من الموظفين الذين يواصلون مسيرة العمل والعطاء في كافة وحدات شؤون البلاط السلطاني، مستفيدين في الوقت ذاته من خبراتهم العملية طوال سنين خدمتهم.

وكان شؤون البلاط السلطاني قد احتفل في السابع والعشرين من سبتمبر الماضي بتكريم عدد من موظفيه المجيدين وذوي الخدمة الطويلة والمتقاعدين بصلالة، ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي يقوم بتنظيمها، ويحرص على استمرارها والتجديد فيها وتطويرها بما يتوافق والزيادات في أعداد الموظفين وكذلك ما يتناسب وتطور مسيرة العمل ومجالاته المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك