نزوى الثاني.. وأهلي سداب ثالثا

مسقط يخطف لقب دوري الناشئين لكرة اليد

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

خَطَف فريق يد ناشئي مسقط لقب دوري الناشئين لكرة اليد للموسم الحالي، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق نزوى بنتيجة 28/25 في نهائي المسابقة التي أقيمت بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، تحت رعاية الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد، وبحضور أعضاء المجلس، فيما تمكن فريق أهلي سداب من الحصول على المركز الثالث عقب فوزه على فريق عبري في لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.

ومع ختام دوري الناشئين يسدل الستار على مسابقات المراحل السنية بعد أن شهد الأسبوع الماضي ختام دوري الشباب، فيما تنطلق منافسات درع الوزارة خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر وينطلق دوري عام السلطنة بعد ختام منافسات الدرع ومن المقترح أن تنطلق منافسات دوري الدرجة الثانية في النصف الثاني من الشهر المقبل.

وبدوره، أكد الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد، أنَّ نهائي ختام الناشئين والذي جمع مسقط وعبري كان ممتعا ومليئاً بالإثارة والندية؛ حيث لم تحسم نتيجة المباراة إلا في الدقائق الإضافية، وهو ما يؤكد أن الفريقين يمتلكان خامات واعدة.

وأضاف الحوسني بأنَّ مدربي الفريقين يستحقان الإشادة والثناء بعد الجهد الكبير والأداء الراقي الذي قدماه طيلة مشوار الدوري، كذلك لا ننسى أن أهلي سداب كان من الفرق المنافسة بشكل دائم. وأشار رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد إلى أنَّ النهائي المثير دليل على أن فرق كرة اليد تضم الكثير من الخامات والكفاءات التي تستحق مزيدًا من الاهتمام والرعاية سواء من الأندية أو الاتحاد، ولا ننسى الدور والجهد الذي بُذل من مراكز إعداد الناشئين.

تعليق عبر الفيس بوك