المرهون يستقبل الوفدين البحريني والفلسطيني المشاركين بمؤتمر "اليورومينا"

 

مسقط - الرؤية

وصل إلى البلاد صباح أمس معالي موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام بدولة فلسطين الشقيقة والوفد المرافق له؛ حيث كان في استقبال معاليه لدى وصوله معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية.

وتأتي الزيارة في إطار مشاركة معاليه في مؤتمر الحوار العربي الأوروبي حول الإدارة العامة (اليورومينا) الذي يفتتح اليوم الثلاثاء ويستمر حتى 27 من الشهر الجاري، وتستضيفه السلطنة للمرة الأولى ممثلة بمعهد الإدارة العامة، وهو عبارة عن مؤتمر مشترك بين المجموعة الأوروبية للإدارة العامة، وجامعة إيكس مرسيليا، وشبكة الدول الأوروبية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبحوث الإدارة العامة (مينابار)، ومعهد الإدارة العامة في سلطنة عمان، ومعهد الإدارة العامة بمملكة البحرين. وينعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان (تحديث إدارة الموارد البشرية وأداء المؤسسات العامة).

وفي السياق ذاته، وصل إلى البلاد مساء أمس معالي زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة ومعالي أحمد بن زايد الزايد رئيس ديوان الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة بمملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق لهما؛ حيث كان في استقبال معاليهما لدى وصولهما معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة.

 

تعليق عبر الفيس بوك