مجلس إدارة نادي مسقط في مهب الريح

 

 

 

مسقط – الرؤية

تقدم 5 من أعضاء مجلس إدارة نادي مسقط باستقالاتهم من مناصبهم مساء أمس وفق ما ذكره مصدر قريب من أسوار النادي رفض ذكر اسمه، لافتاً إلى أن الأعضاء المستقيلين هم ماجد الوهيبي (أمين السر) وزهير العجمي   (عضو) ، أحمد علي (عضو) ، خالد المرهون (عضو) قيس الوهيبي (عضو).

وأكد المصدر أنّ أمين السر والأعضاء الأربعة يعتزمون التوجه لوزارة الشؤون الرياضية لتقديم الاستقالة بشكل رسمي، حتى تتخذ الجهة الإدارية الإجراءات القانونية التي من المُتوقع وفق النظام الأساسي أن يحل مجلس الإدارة الحالي وتعيين مجلس مؤقت أو دعوة الجمعية العمومية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد .

وكشف المصدر أيضاً أن مشادة كلامية حادة نشبت بين رئيس النادي وأحد الأعضاء بمجمع صور الرياضي كانت وراء تفاقم الأزمة، سبقها اختلافات في وجهات النظر بين المستقيلين من جهة والرئيس ونائبه وأمين الصندوق من جهة أخرى لافتا إلى أن الخلافات تعود لأكثر من 6 أشهر .

ونفى المصدر أن تكون الاستقالة بسبب الفريق الأول الذي يتذيل جدول ترتيب دوري المحترفين، وإنما جاءت بسبب خلافات إدارية حادة بين المستقيلين والرئيس ونائبه وأمين الصندوق مما أثر سلباً على مستوى النشاط الرياضي في النادي بشكل عام وبالتالي كان ذلك من أسباب تراجع الفريق الأول لكرة القدم.

 

تعليق عبر الفيس بوك