تعرف عل مواصفات "جالاكسي إس 8" الخيالية

 

 

تخطط شركة سامسونج العودة بقوة لسوق الهواتف الممولة، بعد فشل هاتف نوت 7 وسحبه من الأسواق.

وكشفت تقارير صحفية كورية أن سامسونج بدأت بالفعل شراء مكونات الجهاز تمهيدا لتصنيعه بعد الاستقرار على تصميمه النهائي، مؤكدة أن ظهورها الأول سيكون خلال افتتاح المؤتمر العالمي للهاتف الجوال، وتحديدا يوم 26 فبراير 2017.

وذكرت وسائل إعلام كورية أن شاشة الهاتف ستكون عريضة من الحافة إلى الحافة بدون أي إطار، كما ستستغني سامسونج عن زر "هوم" الفعلي وستستعيض عنه بآخر رقمي يظهر على الشاشة، التي ستحتوى أيضا على مستشعر لقراءة بصمات الأصابع، لتقدم بذلك الشركة لمستخدمي هواتفها شاشة قد تكون الأكثر تطورا في عالم الهواتف الذكية وتسبق منافستها أبل.

ويبدو أن الشاشة ستكون أحد أهم دعائم سامسونج في الترويج لجهازها المقبل، حيث تحدث موقع "فوربس" عن تزويد الجهاز بشاشة بوضوح فائق بدقة "4k"، ما سيمهد الطريق أمامها للمنافسة بقوة من جانب استعمال تطبيقات ومحتوى الواقعية الافتراضية عالية الجودة.

وستكون الكاميرا مزدوجة قادرة على التقاط صور مشابهة لصور الكاميرات الاحترافية.

ومن المتوقع أن تتخلى سامسونج أيضا عن فتحة توصيل السماعات 3.5 ملم كما فعلت أبل في آيفون 7 و آيفون 7 بلس، وتستبدلها بمنفذ "يو إس بي سي" لتوصيل السماعات والشحن في آن واحد.

ومن المتوقع أيضا أن تواصل سامسونج السير على نهجها ونهج منافسيها بطرح طرازين من الهاتف، بحجمين مختلفين للشاشة كما فعلت في "إس 6" و "إس 7"، وأيضا أبل مؤخرا في "آيفون 7".

تعليق عبر الفيس بوك