الشبيبي يشارك في اجتماع وزراء الإسكان بـ"دول التعاون" بالسعودية.. غدا

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُغادر البلاد، اليوم، مَعَالي الشيخ سَيْف بن مُحمَّد الشبيبي وزير الإسكان، والوفد المرافق له، إلى العاصمة السعودية الرياض؛ للمشاركة في الاجتماع الخامس عشر لأصحاب المعالي الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وكان سعادة المهندس سَيْف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الاسكان، والوفد المرافق له، قد غادرَ بدوره البلاد، أمس، إلى العاصمة السعودية الرياض؛ للمشاركة في الاجتماع التحضيري لأصحاب السعادة وكلاء الوزارات المعنية بشؤون الاسكان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمقرر عقده اليوم الإثنين؛ وذلك تمهيدا للاجتماع الرابع عشر لأصحاب المعالي الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر عقده غدا بمشاركة وزير الاسكان معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي.

ومن المقرَّر أن يُناقش الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال؛ ومن أبرزها قواعد المعلومات الإسكانية والإعلان عن جائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان والزيارات الميدانية المتبادلة بين الدول الأعضاء للمشاريع الإسكانية، إضافة إلى تبادل التجارب في مجال اتحاد الملاك والتمويل الإسكاني.

ويبحث الاجتماع الوزاري كذلك مُقترحيْن تقدَّمت بهما الأمانة العامة للمجلس؛ أحدهما حول إعداد خطة إستراتيجية للتعاون المشترك في مجال الإسكان، وآخر حول أهداف التنمية المستدامة 2020-2030.

تعليق عبر الفيس بوك