تدريب 25 موظفا من "القوى العاملة" على "التميز في خدمة العملاء"

 

نزوى- العمانية

اختتمت وزارة القوى العاملة ممثلة بالمُديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الداخلية أمس حلقة العمل التدريبية "التميز في خدمة العملاء"، بمقر المديرية لعدد من موظفي المديرية والدوائر التابعة لها، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة بهدف الرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمُقيمين.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات والبرامج التدريبية التي تعقدها الوزارة لتطوير مهارات وقدرات العاملين لديها. واستمرت الدورة لمدة 4 أيام بمشاركة 25 موظفًا؛ حيث تعرف المشاركون من خلالها على عدد من المحاور؛ منها التعرف على مفهوم خدمة المراجعين، والإلمام بمعايير تقييم مستوى الخدمة، ومعرفة آثار الخدمة السيئة للعملاء على المؤسسات، ومعرفة كيف يبنى المراجعون توقعاتهم للخدمة، والمهارات الاحترافية لإدارة الخدمة، ومهارة التعامل مع الأنماط الصعبة من المراجعين.

 

تعليق عبر الفيس بوك