رئيس "الاحتياطي العام للدولة" يفوز بجائزة "جواهر العالم الإسلامي"

 

مسقط - الرؤية

حصل سعادة عبد السلام بن محمد المرشدي، الرئيس التنفيذي لصندوق الاحتياطي العام للدولة على جائزة جواهر العالم الإسلامي 2016، التي تنظمها منظمة التعاون الإسلامي، وذلك تقديرًا لإنجازاته كأحد أبرز الشخصيات في عالم الاقتصاد الإسلامي.

وقام بتسليم الجائزة وزير المالية الماليزي خلال الحفل الذي أقيم تزامنا مع انطلاق أعمال المؤتمر التجاري الدولي لمنظمة التعاون الإسلامي، بمركز بوترا للتجارة العالمية في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويتم تنظيم هذه الجائزة المرموقة من قبل مجلة الأعمال والاستثمار التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي "أو سي أي توداي"، وتقدم كل عام خلال هذا المؤتمر؛ حيث يتسلم عشرة من أبرز الشخصيات الاقتصادية في العالم الإسلامي هذه الجائزة المرموقة تكريماً لمساهماتهم في اقتصادات بلدانهم والعالم الإسلامي ككل. ووفقًا لمنظمي الجائزة، يأتي ترشيح سعادة عبد السلام المرشدي لنيل الجائزة باعتباره أحد المحركين للاقتصاد بين دول العالم والعالم الإسلامي ولمساهماته في ربط الدول والقارات بمشاريع مشتركة وبناء الجسور الاقتصادية.

يشار إلى أنَّ جائزة جواهر العالم الإسلامي أنشئت لتكريم جهود العاملين في مجال تعزيز العلاقات الاقتصادية وكذلك الاجتماعية بين الدول الإسلامية والدول الأخرى، إضافة إلى تسليط الضوء على إنجازاتهم في مجال تعزيز التفاهم البناء بين دولهم وبقية العالم، وإبرازهم كمصدر إلهام للأجيال الشابة سعياً وراء جعلهم مشاركين منتجين وقادرة على تنمية اقتصاديات بلدانهم.

تعليق عبر الفيس بوك