"الزراعة" تناقش جهود تنظيم صادرات المنتجات السمكية

 

 

مسقط - الرُّؤية

عقدتْ وزارة الزراعة والثروة السمكية اجتماعاً مشتركاً مع مُمثلي شركات تسويق الأسماك وأصحاب منافذ بيع وتسويق الأسماك؛ لمناقشة تنظيم تصدير المنتجات السمكية والإجراءات التي يمكن اتخاذها لتنظيم التسويق والتصدير للمنتجات السمكية ومناقشة القرار الوزاري لتنظيم صادرات السلطنة من الأسماك وتحديد أنوعها.

وترأس الاجتماع -الذي عُقد في قاعة بحر عمان بوزارة الزراعة والثروة السمكية- سعادة الدكتور حمد بن سعيد بن سليمان العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية، وبحضور المهندس سالم بن عبدالله بن سالم الراسبي مدير عام التسويق والاستثمار السمكي، وعدد من المختصين بالمديرية، كما حضر الاجتماع ممثلو شركات بيع وتسويق الأسماك وأصحاب منافذ بيع الاسماك في الولايات بمحافظات السلطنة.

وجرى خلال الاجتماع تبادل الآراء والافكار بين مسؤولي الوزارة والحضور للوصول إلى خطة عمل مناسبة للطرفين. وتم الاطلاع على التسهيلات المقدمة من شركة الطيران العماني لشركات التصدير، وحث الشركات للتعاون على شراء الأسماك من أسواق الجملة المعتمدة من الوزارة.

ويأتي هذا الإجتماع في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة للنهوض والارتقاء بمنظومة التسويق السمكي لتكون عملية متكاملة تشمل جميع المراحل المرتبطة بها.

تعليق عبر الفيس بوك