الأحد, 18 نوفمبر 2018

الطيران العماني يدشن 4 رحلات أسبوعية إلى النجف العراقية بدءا من نوفمبر المقبل

الأحد 23 أكتوبر 2016 06:58 م بتوقيت مسقط

الطيران العماني يدشن 4 رحلات أسبوعية إلى النجف العراقية بدءا من نوفمبر المقبل

مسقط – الرؤية

يدشن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان في إطار برنامج التوسع الطموح على نطاق شبكة وجهاته، رحلات مجدولة بواقع 4 رحلات أسبوعيا بين العاصمة العمانية مسقط ومدينة النجف في العراق، ابتداء من نوفمبر المقبل. ومن المتوقع أن تساهم هذه الخدمة الجديدة في تمتين وتعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين كل من سلطنة عمان والجمهورية العراقية الشقيقة.

وقال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: بعد تأجيل مؤقت لتدشين الرحلات المقررة إلى النجف نتيجة لاضطلاع فرق التشغيل في الشركة بتقييم ما ينبغي اتخاذه لجدولة جميع أنواع قطع الأسطول بهدف تحقيق عمليات طيران آمنة. يعلن الطيران العماني عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة إلى وجهته الأولى في العراق مدينة النّجف الأشرف وتقدم إمكانات ممتازة للمسافرين من رجال الأعمال، وأولئك الذين يسافرون بقصد زيارة الأصدقاء والأسرة، وكذلك بهدف السياحة الدينية. نحن نتوقع ارتفاع الطلب على هذا الخط الحيوي.

وأكد أنّ إضافة هذه الوجهة إلى شبكة خطوطنا المتنامية يعكس التزام الطيران العماني المتواصل والرامي نحو النمو وتوسيع نطاق عملياته الجوية، حيث شهد ذلك استلام الشركة طائرات حديثة، وتدشين وجهات جديدة، وإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة تسهم في توفير تجارب سفر سلسة وفي غاية التميز للعملاء.