كوزنتسوفا تحرز كأس الكرملين للتنس .. وتتأهل للبطولة الختامية

 

موسكو- رويترز

توجت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا المصنفة الأولى بلقب كأس الكرملين للتنس للسيدات للمرة الثانية على التوالي أمس السبت لتضمن التأهل للبطولة الختامية لموسم تنس السيدات والتي تنطلق اليوم الأحد داخل القاعات في سنغافورة.

وفي المباراة النهائية للبطولة المقامة في روسيا فازت كوزنتسوفا (31 عاما) على الأسترالية داريا جافريلوفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و6-1 بعد مباراة استمرت 73 دقيقة. وخسرت كوزنتسوفا إرسالها في أول شوط إرسال لها لتتأخر 2-صفر قبل أن ترد سريعا بكسر إرسال منافستها الاسترالية مع بداية فوزها بعشرة أشوط متتالية لتحسم النتيجة وتحتفظ باللقب. وبفوز كوزنتسوفا اليوم وتأهلها للبطولة الختامية خسرت البريطانية جوهانا كونتها فرصتها في الظهور في سنغافورة. وسيتعين على كوزنتسوفا التي سبق لها الفوز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى الآن السفر سريعا إلى سنغافورة إذ إنه من المقرر لها أن تواجه حاملة اللقب البولندية أجنيشا رادفانسكا ضمن منافسات المجموعة البيضاء بعد غد الاثنين.

وتضم المجموعة البيضاء أيضاً كلا من الأسبانية جاربين موجوروزا والتشيكية كارولينا بليسكوفا. وأوقعت القرعة الألمانية انجليكه كيربر والرومانية سيمونا هاليب في المجموعة الحمراء إلى جانب الأمريكية ماديسون كيز والسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك