"الاختصاصات الطبية" يشارك في الندوة السنوية لمركز السلطان قابوس العالي بأمريكا

 

مسقط- الرؤية

يتوجه وفد من المجلس العماني للاختصاصات الطبية برئاسة سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية اليوم الأحد، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للمشاركة في الندوة السنوية لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بواشنطن لعام 2016، والمتخصصة في المجال الطبي والصحي، والمزمع إقامتها في جامعة فرجينيا الأمريكية يومي 26-27 أكتوبر الجاري.

وتستمر زيارة الوفد إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى 2 نوفمبر المقبل، وذلك لزيارة بعض المؤسسات الطبية كمؤسسة نيو إنوفايشن في ولاية بنسلفانيا ومؤسسة ميناكير في شيكاغو. وتعد "ميناكير" مؤسسة استشارية في مجال الخدمات الطبية، وتطوير البرامج السريرية والتدريب المرخص من قبل إدارة التنظيم المهني وغيرها.

ويرافق سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية، كل من الدكتور عبدالله بن علي المنيري رئيس قسم الدراسات والبحوث بدائرة التخطيط والدراسات والمعلومات، وخالد بن سيف العبري القائم بأعمال رئيس قسم العلاقات الدولية بدائرة التعاون الدولي بالمجلس.

وتأتي هذه الزيارات بهدف الاستفادة من الأنظمة المتبعة في رفع أداء التدريب الطبي في المجلس، وكل ما يتعلق بالابتكار والبحوث العلمية الممنهجة والمساهمة في ذلك، وتوطيد أطر التعاون من أجل إيفاد الأطباء العمانيين للتدرب في تلك الدول، وما يرتبط أيضا بتوفير المصادر الطبية المتخصصة والتي من شأنها إثراء المكتبة الطبية الإلكترونية في المجلس.

تعليق عبر الفيس بوك