"النفط العمانية" تكرم موظفات الشركة احتفاء بيوم المرأة العمانية

 

 

مسقط - الرُّؤية

احتفلتْ شركة النفط العمانية -الذراع الاستثمارية للسلطنة في مجال النفط والغاز والمشاريع المرتبطة بقطاع الطاقة- بيوم المرأة العمانية، في مقر الشركة؛ وذلك احتفاءً بدورها الفعال في بناء الوطن وخدمة المجتمع المحلي، وتأكيداً على التزام الشركة بتعزيز قدراتها في مجالات التنمية الاجتماعية والاقتصادية. ويأتي الاحتفال تزامناً مع احتفالات السلطنة بيوم المرأة العمانية الذي يقام سنوياً في 17 أكتوبر بناء على التوجيهات السامية لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه.

ومن منطلق إبراز مساهمة المرأة في التنمية المستدامة للنهضة المباركة، دعت شركة النفط العمانية كافة موظفات الشركة لهذا الحفل الاستثنائي والمتميز تكريماً لدور المرأة العاملة والإنجازات التي حققتها على مستوى الشركة وخارجها. وتخلل الحفل الذي شهد حضور عدد من مسؤولي الشركة مجموعة من الفقرات المشوقة والتي لاقت استحسان وإعجاب الحضور.

وقال المهندس عصام بن سعود الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية: جاء الاحتفال بيوم المرأة العمانية في السابع عشر من أكتوبر ليؤكد أن المرأة شريكة في التنمية تلبية للنداء الذي وجهه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- للمرأة العمانية للمساهمة في التنمية الوطنية. وتحرص الشركة على ترسيخ امكانات وقدرات المرأة العمانية في مختلف القطاعات التنموية وذلك ترجمة لتطلعات الحكومة الرشيدة في تعزيز دورها في العديد من المجالات الاجتماعية والاقتصادية. وتساهم الشركة في تمكين المرأة العمانية للقيام بدور فعال لبناء مرتكزات الاقتصاد العماني وذلك من خلال البرامج والمبادرات التطويرية إلى جانب ممارسة حقوقهن في المجتمعات المحلية ومشاركة الرجل في العديد من المشاريع التنموية باعتبارها نصف المجتمع.

كما تعكس هذه الفعالية توجه شركة النفط العمانية للارتقاء بمقومات الكوادر العمانية وتحفيز المرأة العمانية بصفة خاصة لتكون ركيزة أساسية من ركائز إنجازات الشركة وجزء لا يتجزأ من مفردات الاقتصاد الوطني. إذ تمثل موظفات الشركة ما نسبته 41% من إجمالي عدد الموظفين، تشجيعاً لهن للخوض في شتى المجالات المهنية والقدرة على المساهمة الفعالة في عمليات التنمية التي تشهدها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك