"لولو" يفتتح هايبر ماركت جديد في السويق

...
...
...
...
...
...

السويق – الرؤية

افتتح لولو هايبر ماركت فرعه الجديد في البداية تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن ناصر بن حمود الهاشمي والي السويق، بحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية، بحضور يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، وانانت أي في، مدير عام لولو سلطنة عمان والهند، وشبير كي أي المدير الإقليمي سلطنة عمان، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في لولو، وحشد كبير من الحضور وعدد كبير من المتسوقين، الذين حضروا المناسبة الهامة كما حرصوا على الاستفادة من الصفقات في المتجر الجديد.

ويعد الهايبرماركت المتجر رقم 19 ضمن سلسلة لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان والمتجر رقم 131 في المنطقة، وينتشر على مساحة حوالي 75.000 قدم مربع، ويقع في موقع رئيسي من البداية. مثل كل متجر آخر، الهايبر ماركت الجديد يحتوي على قسم للمواد الغذائية الطازجة التي تتكون من تشكيلة واسعة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك وقسم الأطعمة الساخنة والمخبز. وهناك مساحة ضخمة مخصصة للمتجر، والذي يحتوي على قسم الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، والقرطاسية والأجهزة المنزلية. إلى جانب الكثير من العروض لاختيار مجموعة ضخمة من أحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات وتكنولوجيا المعلومات بأسعار لم يسبق له مثيل.

وقال يوسف علي مسليام: سعداء لكشف النقاب عن أحدث مشاريعنا في سلطنة عمان لتوفير الراحة لسكان المناطق المختلفة من البلاد. ونختار كافة مشاريعنا على أساس الملامح الديمغرافية وعلم النفس التسويقي للعملاء في هذا المجال، ومتجر البداية ليس استثناء. ونتقدم بجزيل الشكر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- والشعب الأبي في هذا البلد لما لقيناه منهم من التشجيع والدعم في تطوير جميع مشاريعنا. ولا شك أن السكان في المنطقة كانوا في أشد الشوق لهذا الحدث منذ عدة أشهر، ونعتقد أن المتجر سيكون ناجحا جدا في المستقبل. ويقدم المتجر الجديد عروض لا تصدق على مجموعة من المنتجات، وبالتالي تمكين السكان من توفير الكثير من المال على فاتورة مشترياتهم خلال السنوات المقبلة.

وتعد مجموعة  لولو مع حوالي 131 متجرا كيانا متنوعا من خلال العمليات التي تغطي المشهد الجغرافي الشاسع. كما أن فهم احتياجات العملاء وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة ظلت دائما السر وراء نجاح المجموعة في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك