"البلديات" تنفذ فعاليات للتوعية والنظافة العامة في عدة ولايات

عبري - العُمانيَّة

نظَّمتْ المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة، أمس، مجموعة من الفعاليات التوعوية ضمن حملة "عمان بلا مشوهات"؛ اشتملت على إلقاء المحاضرات الإرشادية وتنظيم جلسات توعوية وتنظيم معارض تثقيفية وتوزيع النشرات التوعوية في الأماكن العامة. كما قامت بتنظيم حملة واسعة للنظافة العامة داخل الأحياء السكنية وخارجها.

كما نظَّمتْ شناص، أمس، حملة نظافة عامة في عدد من قرى الولاية التابعة لها في إطار حملة "عمان بلا مشوهات"، التي أطلقتها وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه في جميع ولايات السلطنة. تضمَّنتْ الحملة على إزالة الأشجار الضارة والتخلص من مخلفات البناء المتراكمة ونظافة الأماكن العامة كالشواطئ والمتنزهات والمواقع السياحية.

وضمن نفس الحملة، نفذت بلدية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية، أمس، عددًا من الفعاليات التوعوية ومعسكرات عمل للنظافة العامة شملت مختلف قرى الولاية بمشاركة الأهالي وشباب الفرق الرياضية. وركزت الحملة على نظافة الساحات العامة والطرق والأحياء السكنية وتركيب لوحات توعوية. ومن جانب آخر، نفذت البلدية خلال الأيام الماضية برامج توعية تمثلت في إقامة المحاضرات والندوات لطلاب المدارس.

وبدورها، نفَّذتْ المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة شمال الشرقية -ممثلة في بلديتي إبراء والقابل- عددًا من الفعاليات التوعوية ضمن حملة "عمان بلا مشوهات"؛ تنوعت الفعاليات بين إقامة المحاضرات التوعوية ومسابقات توعوية ثقافية للأطفال بمدارس الحكومية، إلى جانب تنفيذ عدد من حملات النظافة العامة، بمشاركة شباب الفرق الأهلية وأفراد المجتمع المحلي بالولايتين.

تعليق عبر الفيس بوك