الخنجي يرعى حفل ختام بطولة السرين للجولف الكلاسيكية

 

 

مسقط- الرؤية

يرعى الفاضل خليل بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس إدارة جامعة مسقط حفل  ختام وتوزيع الكؤوس والجوائز للفائزين فيبطولة السرين للجولف الكلاسيكية لعام 2016 وذلك في مساء يوم السبت الموافق 22 أكتوبر 2016م في تمام الساعة 6.00 بملعب غلا للجولف .

تنطلق بطــولة السرين للجولف الكلاسيكية لعام 2016 في نسختها الـــ 21 اليوم الجمعـة الموافق 21 أكتوبر 2016م في ملعب غلا للجولف برعاية مجموعة شركات السرين ش.م.م وتعتبر بطولة السرين للجولف الكلاسيكية إحدى أكثر بطولات الجولف أهمية في سلطنة عُمان، بدأت هذه الفعالية الكلاسيكية في عام 1996 في نادي غلا للجولف، وهي مفتوحة لجميع لاعبي الجولف المسجلين في سلطنة عُمان، في عام ٢٠١٥ بلغ عدد المشاركين ١٢٦،  وفي هذه السنه تم تسجيل عدد129 مشارك.

يعود فضل شهرة هذه البطولة ومكانتها العالية لإهتمام ودعم مجموعة شركات السرين ش.م.م، بهدف منح الفرصة للهواة في هذه اللعبة للمشاركة في بطولة إحترافية، ولقد تم تنظيمها على أُسس رابطة لاعبي الجولف المحترفين مما يجعلها ذات مستوىٍ تنافسي كبير، وهذا ما يبحث عنه دائماً  لاعبو الجولف في السلطنة . بطولة السرين للجولف الكلاسيكية لعام ٢٠١٦ سوف تكون فعالية إستثنائية ومتميزة، وكذلك مثيرةٌ جداً.

تعليق عبر الفيس بوك