رئيس "حماية المستهلك" يؤكد مواصلة جهود مراقبة الأسواق لمنع التجاوزات

مسقط- الرؤية

عقد سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، أمس الأربعاء، اجتماعا مع مديري العموم ومديري إدارات المحافظات؛ حيث أشاد سعادته بالجهود التي تبذل من كافة أفراد الهيئة في مختلف محافظات السلطنة، سعيا لنقلة نوعية في عمل الهيئة وإداراتها.

وأكّد الكعبي خلال الاجتماع ضرورة بذل المزيد من الجهد المضاعف من قبل كافة كوادر الهيئة فيما يخص كافة الجوانب التي تعنى بقضايا المستهلك في مختلف محافظات السلطنة. وتضمن الاجتماع طرح عدد من المواضيع المتعلقة بما تم إنجازه في العام الجاري 2016، وخطط العمل المستقبلية، والعديد من الخطط والبرامج الأخرى التي تسعى الهيئة إلى تحقيقها للمحافظة على جميع الإنجازات التي حققتها للمستهلكين خلال الفترة الماضية. وطالب سعادته المجتمعين بضرورة المحافظة على ثقة المستهلكين الذين كان لهم دور كبير في مساندة كافة الجهود التي تقوم بها الهيئة منذ إنشائها، بعد أن أصبحوا واحدا من أهم عناصر نجاح الهيئة، مما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على كاهل الهيئة التي تعمل دائما على تحقيق أسواق تتميز بالمصداقية والشفافية والعدالة تحفظ فيها حقوق جميع الأطراف.

ودعا سعادته إلى تكثيف الحملات التوعوية والتثقيفية من خلال المنشورات المختلفة والمحاضرات التوعوية والمشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض المتنوعة لتعزيز دور الهيئة ولنشر الثقافة الاستهلاكية الآمنة، موضحا أنّ الهيئة تبذل جهودها بالتعاون والتنسيق مع عدد من الجهات المعنية في الدولة لمواجهة الممارسات التجارية غير المشروعة التي تضر بالمستهلك. وتدارس المجتمعون العديد من القضايا المرتبطة بأعمال الهيئة الإدارية والميدانية.

تعليق عبر الفيس بوك