المتجر رقم 19 للمجموعة في السلطنة والـ 131 في المنطقة

"لولو" يحتفل بافتتاح هايبر ماركت جديد ولاية السويق

مسقط – الرؤية

افتتحت مجموعة "لولو" هايبر ماركت جديداً في البداية تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن ناصر بن حمود الهاشمي والي السويق، بحضور كبار المسؤولين والشخصيات البارزة، والمسؤولين والموظفين في اللولو.

وقد وضع في الاعتبار عند اختيار موقع الفرع الجديد راحة السكان في المدينة مع العمل على توفير جميع وسائل الراحة التي من المتوقع أن تكون معلماً بارزًا للمواطنين والمقيمين في البداية والمدن المجاورة مثل السويق، المصنعة والرستاق. ويعد أحدث إضافة حيث يكون المتجر رقم 19 للمجموعة في سلطنة عمان والمتجر رقم 131 في المنطقة. ويأتي أحدث إضافة لتسلط الضوء على الجهود المخلصة للمجموعة لنشر شبكتها والتواصل مع المستهلكين في مختلف مناطق البلاد.

والمتجر الجديد يقع في مساحة 75.000 قدم مربع، ويتسم بالمظهر الرائع والعصري، ويهدف إلى تقديم أفضل المنتجات بأسعار معقولة للمواطنين والمقيمين في البداية. ويقع في أقسام منفصلة لتلبية الاحتياجات اليومية للمستهلكين ابتداء من المواد الغذائية الطازجة والفواكه والخضروات والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان إلى الأطعمة الساخنة، المخبز والبقالة. وهناك قسم للإلكترونيات والمنتجات الكهربائية، والأجهزة المنزلية، ومنتجات تكنولوجيا المعلومات. كما يتسم المتجر الجديد بتوفر منافذ الدفع على نطاق واسع، وخدمات راقية ومواقف سيارات واسعة للعملاء.

وقال يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو "يسرني أن أعلن عن افتتاح لولو هايبر ماركت جديد في البداية. ونحن سعداء بأن نقدم لسكان البداية فرصة لتجربة أفضل مع لولو. ونتطلع إلى الترحيب بسكان هذه المدينة الجميلة في متجرنا الجديد والابتهاج بها مع تحقيق المزيد من التوفير

 وأوضح أنّه من خلال المشروع الجديد، نهدف إلى خلق فرص عمل كثيرة للمواطنين العمانيين الموهوبين وبالتالي دعم الاقتصاد. ومع إطلاق كل متجر جديد، يهدف لولو ليصبح، بمثابة المحطة الواحدة للتسوق المريح حيث يمكن للمواطنين والمقيمين وجود البضائع لجميع أفراد الأسرة بأسعار معقولة. ومهمتنا تتمثل في جعل التسوق تجربة ذات مستوى عالمي، ونحن سعداء بتقديم هذه التجربة في البداية. ونشتهر بنهج ومعايير صديقة لعملائنا، مجموعة لولو تحمل طابع التنوع، الحداثة والجودة والسهولة. مع مجموعة من الموظفين المدربين تدريبا جيدا والإدارة المحترفة للإشراف على العمليات، وكما أصبح مجموعة تجارية متعددة الأوجه واسما مرادفا لتجربة التسوق المتميزة.

تعليق عبر الفيس بوك