ختام فعاليات معرض التعليم العالي والتدريب والتوظيف

 

 

 

مسقط – الرؤية

تختتم اليوم فعاليات معرض مـؤسسات التعليم العالي والتدريب والتوظيف بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض (ايديوتراك) الذي أقيم خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٠ أكتوبر الجاري، بدعم من وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم والمركز الوطني للتوجيه المهني ووزارة القوى العاملة.

وقد استثمرت السلطنة كثيرًا في مجال التعليم العالي والتدريب، ويوفر المعرض منصة مثالية لمؤسسات التعليم العالي والتدريب المحلية والعالمية لإقامة علاقات مع الطلاب وأولياء الأمور والراغبين في مواصلة دراساتهم في مختلف المستويات. ويوفر المعرض فرصة إستراتيجية لمؤسسات التعليم العالي والتدريب لتقوية تواجدهم في السوق العُماني الواعد. 

وقال مات كريستي، مسؤول تطوير الأعمال الدولي بجامعة هدرسفيلد "نفخر في جامعة هدرسفيلد بعلاقاتنا مع السلطنة، والتي تعد أحد أجمل بلدان العالم. ويتميز الطلاب العمانيون بمثابرتهم وحماسهم لطلب العلم وقد أدى تفاعلهم الثقافي إلى خلق أجواء إيجابية في حرمنا الجامعي. ويُعد المعرض فرصة ممتازة لمقابلة الطلاب الراغبين في مواصلة دراستهم وسنوفر لهم الدعم اللازم في مجالي إدارة الأعمال والهندسة"

وقال تريفور مكارتني، مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض إنَّ معرض مؤسسات التعليم العالي والتدريب والتوظيف من أهم الفعاليات في السلطنة والتي نفخر باستضافتها في المركز، باعتبار أن التعليم والتدريب والاهتمام بالكوادر البشرية هي من الركائز الهامة لإستراتيجية السلطنة في مجالات التنمية الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل القومي.

 

تعليق عبر الفيس بوك