فريق رأس الحمراء يفوز ببطولة كأس كرايسلر 2016

 

 

مسقط - الرُّؤية

اختُتمت، مُؤخراً، بطولة كأس كرايسلر 2016 لرياضة الجولف للأندية الداخلية، والتي تنظمها سنويًّا شركة ظفار للسيارات، بالتعاون مع الجمعية العمانية للجولف بتتويج فريق رأس الحمراء بكأس كرايسلر، بعد أن حلَّ في المركز الأول في البطولة. وكان من ضمن اللاعبين المشاركين في البطولة والذين لمعت أسماؤهم بتحقيق الفوز لفريق رأس الحمراء عزان الرمحي الذي يعد الأفضل في رياضة الجولف بالسلطنة، وإيليوت باتيرسبي البالغ من العمر 13 عاماً، واللاعب المحلي حسين دعد.

واستمرَّتْ البطولة المصنفة ضمن بطولات كأس رايدريومين، شهدت خلالهما منافسة قوية بين الفرق المشاركة، وهي فريق غلا فالي، فريق الموج للجولف، فريق رأس الحمراء وفريق مسقط هيلز.

وفي اليوم الأول للبطولة، تمَّ اللعب بشكل مباريات "الجرينسوم والفوربول" وتصدرها فريق فريق رأس الحمراء يليه الموج، ثم مسقط هيلز وغلا فالي على التوالي. وفي اليوم الثاني تضمنت البطولة المباريات الفردية وحقق فيها لاعبي نادي مسقط هيلز نتائج أداء جيدة دفعت الفريق المنافس "الموج للجولف" إلى المركز الثالث.

جائزة هذا العام كانت للفريق الذي يحل في المركز الأول والذي يسجل في الحفرة رقم 1 والحفرة رقم 2 عبارة عن كرايسلر 200C 2016 الجديدة كلياً. وقد بذل جميع لاعبي رياضة الجولف المشاركين في البطولة جهداً كبيراً لتحقيق هذا الإنجاز والفوز بهذه السيارة الفارهة إلا أن أحداً منهم لم يسجل من ضربة واحدة على الرغم من أنه كان هناك بعضهم على مقربة من تحقيق هذا الهدف.

واختتمت البطولة بحفل استعراضي، قام فيه زياد الزبير عضو مجلس إدارة شركة ظفار للسيارات، بمنح الجوائز للفرق المشاركة والفائزة.

تعليق عبر الفيس بوك