اختتام الجولة السادسة لدوري المحترفين بـ 4 مواجهات

 

 

الرؤية - وليد الخفيف

 

تختتم اليوم منافسات الأسبوع السادس من دوري المحترفين العماني بأربع مواجهات مهمة، فيلتقي مسقط وجعلان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، وعلى نفس الملعب يحل العروبة ضيفًا على الشباب، ويحتضن مجمع صحار الشبابي لقاء صحار والنهضة، ويشهد إستاد السيب الرياضي مواجهة نادي عمان والرستاق.

 

وعلى مجمع السلطان قابوس يسعى مسقط لتحقيق أول انتصاراته على حساب ضيفه جعلان في المباراة المسماة بقمة القاع، إذ يتساوى الفريقان في رصيد النقاط فلكل منهما نقطة واحدة محتلين المركز الأخير وقبل الأخير.

 

وخسر مسقط مباراة الجولة الماضية من الرستاق بهدف لهدفين من الرستاق، وكذلك الحال خسر جعلان من ضيفه الشباب بأربعة أهداف لهدف وحيد عرَّض الجهاز الفني للإقالة.

 

وعلى نفس الملعب يأمل الشباب فض الشراكة على القمة عندما يلتقي بضيفه العروبة، إذ يتساوى الشباب والعروبة في رصيد النقاط ( ١١ نقطة ) في المركز الثاني والثالث على الترتيب ما يمهد الطريق أمام الفائز لإزاحة منافسه.

 

أما المجمع الشبابي بصحار فمن المتوقع أن يكون محتشدا بجماهير التماسيح الخضراء في مواجهة النهضة العنيد، إذ يبحث العنيد ( ٦ نقاط) عن فوز يقوده إلى القمة بعدما تعثرت خطاه بتعادل مع فنجاء بهدفين للمثل خارج الديار ، وبنفس الهدف يتطلع صحار المدعوم بأقوى جمهور في المسابقة الى تعويض الخسارة التي مني بها من العروبة الجولة الماضية ٢-٣ وأقصته من القمة متراجعًا للمزكز الرابع برصيد ١٠ نقاط .

 

ويسعى نادي عمان  (٧ نقاط) الذي أمطر شباك الخابورة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية إلى مواصلة الانتصارات على حساب الرستاق الوافد الجديد على الدوري والذي يخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الجولة الماضية على مسقط ٢-١ رافعًا رصيده إلى ٤ نقاط.

تعليق عبر الفيس بوك