تكريم أعضاء اللجان المشاركة في فرز الوثائق بـ"التعليم العالي"

 

مسقط - الرؤية

احتفلت وزارة التعليم العالي أمس بانتهاء أعمال فرز وثائق الوزارة، تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل الوزارة؛ حيث تعد الوزارة أول مؤسسة حكوميّة يتم الانتهاء من فرز وثائقها.

وقال سعادة الدكتور وكيل الوزارة إنّ الانتهاء من فرز الوثائق يمثل إنجازا يحسب لجميع أعضاء لجنة الفرز وشكرا للجميع جهدهم الحثيث والذي استمر على مدى عامين وثمّن سعادته دور اللجنة الرئيسية للفرز وما قامت به من أجل تحقيق هذا الإنجاز. فيما أكّد منذر بن منصور الوهيبي مدير دائرة الوثائق أهمية هذا الفرز ودور اللجان المشاركة فيه والتي عملت بكل إخلاص، مقدما شكره لهيئة الوثائق على الدعم الدائم خلال عملية الفرز. وتم توزيع شهادات التكريم على المشاركين في الفرز؛ حيث بلغ عدد الموظفين المشاركين في الفرز 45 موظفا يمثلون اللجنة الرئيسية للفرز واللجان المشاركة فيه.

يشار إلى أنّ عملية فرز الوثائق تتضمن الاطلاع على جميع الوثائق في المؤسسة حيث ترحيل الوثائق المعدة للحفظ الدائم لهيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية، وإتلاف الوثائق التي تقرر مصيرها بالإتلاف حسب الإجراءات المنصوص عليها بقانون الوثائق والمحفوظات الوطنية ولائحته التنفيذية.

 

تعليق عبر الفيس بوك