تدريب موظفي "حماية المستهلك" بالرستاق على كتابة المخاطبات

 

 

الرستاق – الرؤية

نظمت إدارة حماية المستهلك بالرستاق محاضرة لموظفيها بعنوان التدقيق اللغوي والإملائي في المستندات الرسمية بهدف تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة في كتابة المخاطبات الرسمية وتلافي الأخطاء الإملائية واللغوية الشائعة في المستندات الرسمية وأهمية التدقيق اللغوي والإملائي في المستندات، وذلك حرصاً من الإدارة على أهمية تطوير الذات في المجالات التي تثري العمل وتدفع عجلة التطوير إلى الامام وتعميقاً لروح التعاون والأخوة وتبادل الخبرات بين موظفي الإدارة.

وقدمت المحاضرة وفاء السالمية أخصائية دراسات وبحوث عرفت من خلالها بالمهارات اللازمة في كتابة المخاطبات الرسمية وتلافي الأخطاء الإملائية واللغوية الشائعة في المستندات الرسمية وأهمية التدقيق اللغوي والإملائي في المستندات. ويأتي تنفيذ المحاضرة في إطار منظومة من البرامج والدورات الإنمائية التي تحرص الهيئة العامة لحماية المستهلك على إقامتها لموظفيها بهدف إكسابهم المهارات اللازمة التي تزيد من قدراتهم وثقافتهم في كتابة المستندات.

 

تعليق عبر الفيس بوك