"القوى العاملة": مقابلات توظيف لـ101 باحث عن عمل في قريات

 

مسقط - الرؤية

أجرت وزارة القوى العاملة مُمثلة بدائرة عمل قريات التابعة للمديرية العامة للتشغيل على مدار يومين مقابلات لعد 101 باحث عن عمل، وذلك للعمل في شركة هايفليكس، ممثلة في شركة قريات للتَّحلية.

وتراوحت الوظائف ما بين المهن الهندسية بمختلف التخصصات الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية والكميائية والمهن الفنية ومهن الأمن والسلامة المهنية والوظائف الإدارية ووظائف الخدمات الأخرى. وتنافس على ذلك عدد من الباحثين عن العمل لجميع المؤهلات الجامعية والدبلوم فوق الثانوية ودبلوم التعليم العام وما دون ذلك من المؤهلات. وأكد سليمان بن سالم المزيدي مدير دائرة عمل قريات أنَّ الوزارة تبذل كافة جهودها في توفير فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات المهنية والمؤهلات العلمية؛ حيث قامت الدائرة بالتعاون مع مجموعة هايفليكس ممثلة بشركة قريات للتحلية، بنشر إعلان عن فرص العمل البالغ عددها 58 فرصة عمل، للحاصلين على الشهادات الجامعية وكذلك شهادات الدبلوم العالي والدبلوم العام وما دونه. وأوضح أنَّه تمَّ التواصل مع الباحثين عن عمل الذين لم يسبق لهم العمل وترشيحهم لهذه الوظائف.

وقالت سامية بنت عبد القيوم الزدجالية مديرة عامة بشركة هايفليكس: "أجرينا المُقابلات بكل يُسر وسهولة على رغم المنافسة الكبيرة بين المُتقدمين متمنية في الوقت نفسه التوفيق للباحثين". فيما أعرب المتقدمون للحصول على الوظائف، عن شكرهم للقائمين على هذه المُقابلات وخدمة أبناء هذا الوطن الغالي.

تعليق عبر الفيس بوك