لورنس جود رئيساً تنفيذياً جديداً لـ"مرسيدس-بنز عمان"

 

 

مسقط – الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن تعيين لورنس جود رئيساً تنفيذيّا للشركة. ويمتلك جود خبرة تزيد على 35 عاماً في قطاع السيارات تنقل فيها بين عددٍ من المناصب القياديّة التي شملت إدارة مبيعات التجزئة، والإدارة المالية، وأقسام المبيعات، وعمليات التسويق وخدمات ما بعد البيع. وسيتولى جود قيادة وتوجيه مرسيدس-بنز في السلطنة لمواصلة تقديم "الأفضل ولا شيء سواه" واستئناف مسيرة نموّها الاستثنائيّة في السوق العُمانيّة.

وتولّى جود عدداً من الوظائف العليا ضمن أهم العلامات التجاريّة في قطاع السيارات بما فيها مرسيدس-بنز، وهوندا، وكرايسلر، وجيب، وسوبارو، وهونداي. وقبيل قدومه إلى عُمان، عمل مديراً للعلامة التجاريّة لخمسةٍ من مراكز مبيعات مرسيدس-بنز في المملكة المتحدة، حيث كان مسؤولاً عن ضمان إثراء تجربة عملاء الشركة ورفدهم بأفضل الخدمات. وتمكن في تلك الفترة من الارتقاء بأداء وحدات العمل وحقق نتائج مذهلة أثبت فيها مدى التزامه بتقديم أعلى معايير خدمة العملاء.

وقال جود: فخورٌ بالانضمام إلى فريق العمل الاستثنائي في مرسيدس-بنز عُمان وقد أبهرتني العلاقة القويّة التي نجحت الشركة في توطيدها مع مختلف شرائح المجتمع العُمانيّ. كما أنّني في غاية الحماسة لرؤية تلك الفرص القيّمة التي تطرحها سوق السيارات في السلطنة وأتطلع لمواصلة مسيرة النجاح الحافل التي حققتها مرسيدس-بنز عُمان والاستمرار في إعادة رسم مستقبل صناعة السيارات وتقديم الأفضل في كلّ ما نقوم به من أعمال.

ويشار إلى أنّ حاملة النجمة الثلاثيّة تمثّل مزيجاً لا يضاهى من قيم الفخامة والتميّز والمسؤولية تجاه العملاء. وانطلاقاً من ريادتها للابتكار الهندسي وعناصر السلامة في عالم السيارات، تواصل مرسيدس-بنز صياغة مستقبل هذه الصناعة الحيويّة. وترسّخت مكانة صانع السيارات الألمانيّة العريق في قلوب السائقين العُمانيين منذ أن حطّت رحالها في السلطنة في عام 1972. وتنامت العلاقة الفريدة وتجذّرت على مدى الأعوام بفضل الإدارة الحكيمة لشركة الزواوي للتجارة، الموزع العامّ المعتمد لمرسيدس-بنز في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك