سحوبات وجوائز مميزة في احتفال "Ooredoo" بيوم المرأة العمانية

 

 

مسقط - الرُّؤية

أقامت "Ooredoo" احتفالها السنوي بيوم المرأة العُمانية، في قهوة المكان بمسقط جراند مول؛ تكريماً للمساهمات المثرية لموظفاتها العُمانيات الموهوبات؛ وباعتبارهن جزءًا لا يتجزأ من قصة نجاح الشركة وإنجازاتها المتواصلة.

أُقيم الحفل بضيافة كل من المتحدثة المعروفة صفية البهلانية وصاحبة الأعمال كاملة العوفية، وشاركتا الحضور بخبراتهما الملهمة على الصعيدين الوظيفي والحياتي، في إطار حديثهما عن تجربتهما المهنية المميزة. وتخلل الفعالية مجموعة من النشاطات الترفيهية المتنوعة بما في ذلك 15 دقيقة من الحديث الشيق عن رياضة اليوغا ، وسحوبات على جوائز مميزة.

وقالت آمال بنت حسين اللواتية الرئيسة التنفيذية لوحدة تجربة العملاء في الشركة: إنَّ الاحتفالَ بيوم المرأة العمانية من الفعاليات الرئيسية ضمن جدول النشاطات السنوية لأفراد عائلة (Ooredoo)، ويُعد اليوم فرصة استثنائية لتكريم قيم التفاني والطموح وقوة الشخصية التي تتميز بها موظفات الشركة. ولا شك أنَّ شغفهن في تعلم كل ما هو جديد من مهارات وتفاعلهن الإيجابي مع تحديات العمل وتحمل تبعات المسؤوليات الموكلة إليهن وسعيهن الدؤوب للوصول إلى أهدافهن وتحقيق أكبر قدرٍ من النجاح يشكل مصدر إلهامٍ لنا جميعاً في أوريدو.

وتقدَّمتْ اللواتية بالشكر والامتنان إلى المقام السامي لحضرة مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- على رؤيته الثاقبة وقيادته الحكيمة، والتي أدت إلى إيجاد بيئة تُمكن المرأة العُمانية من النمو والتطور على الصعيدين الشخصي والمهني لتُسهم في تقدم السلطنة وازدهارها.

وقالت سمر بنت محمد الشيخ رئيسة قسم علاقات الموظفين لدى "أوريدو": ألهمني وجودي مع هذه المجموعة الكريمة من الموظفات الطموحات، وأفخر بعملي في شركة تدعم موظفاتها للنجاح ولتحقيق أحلامهن وتطلعاتهن على كافة المستويات.

وتتعاون الشركة سنويًّا مع المجلس الثقافي البريطاني لتنظيم البرنامج العالمي الرائد "نقطة انطلاقة"، والذي تمكنت من خلاله Ooredoo في العام 2016 من تخريج 150 متدربة من موظفات القطاعين العام والخاص بعد تزويدهن بمهاراتٍ في الإدارة والتواصل والتمكين الذاتي والتحدث وغيرها.

وأطلقت Ooredoo عدداً من برامج حاضنة Ooredoo والتي صممت خصيصاً لرفد النساء بالتدريب المهني في مجالاتٍ تشمل تقنية المعلومات والتجميل والطبخ والخياطة. وأسهمت تلك البرامج في مساعدة 170 مرأة على تعلم عددٍ من المهارات المهنية واستكشاف سبل جديدة للنمو وزيادة الدخل إضافة إلى تعزيز مظاهر النمو الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك