"إنستجرام" غير محدود مع "حياك".. أحدث عروض "عمانتل"

 

 

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ "عُمانتل" -شركة الاتصالات الأولى في السلطنة- عن أحدث عروض باقة حياك؛ حيث يتيح العرض الجديد لمشتركي باقات البيانات الشهرية مسبقة الدفع الاستخدام غير المحدود لتطبيق إنستجرام؛ إذ بإمكان المشتركين في العرض الجديد -والمتوفر مقابل ريالين عمانيين فقط شهريًّا- الاستمتاع بمشاركة الصور والفيديوهات دون التأثير على بياناتهم أو باقاتهم الحالية.

وقال علي بيت فاضل مدير أول التخطيط والأداء بوحدة مشتركي التجزئة بـ"عمانتل": إنَّ تطبيق إنستجرام يحظى بشعبية واسعة ضمن منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، ولا يختلف الأمر في السلطنة؛ حيث يستخدم التطبيق مئات الآلاف من المشتركين حول السلطنة لمشاركة لحظاتهم اليومية مع أصدقائهم وأحبائهم إلى جانب الترويج للأعمال التجارية والمشاريع؛ لذا يسرنا الإعلان عن "عرض حياك إنستجرام" الذي يتيح للمستخدمين الاستفادة القصوى من تطبيق إنستجرام دون التأثير على بياناتهم أو باقاتهم المسبقة، نحن في "عمانتل" مُلتزمون بتقديم أفضل العروض لمشتركي حياك الكرام؛ لذا نقوم باستمرار بتطوير باقاتنا وعروضنا لتقديم الخدمات التي بحثون عنها وبأفضل سعر ممكن.

ويستمر العرض حتى 25 ديسمبر المقبل ويمكن الاشتراك بإدخال رمز USSD 223، ولمزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام يرجى زيارة موقع "عمانتل" (www.omantel.om).

وتعمل "عمانتل" وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر "عمانتل" شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بإمتلاكها الشبكة الوطنية الأوسع في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك