صحة "الساحر" غير مستقرة والنجوم يتسابقون في الدعاء له

 

 

القاهرة - الوكالات

لا تزال حالة الفنان محمود عبد العزيز المُلقب بـ"الساحر" غير مستقرة في المستشفى حيث يتلقى العلاج وسط رعايةٍ طبية فائقة، علماً بأنّه يرغب بالبقاء في مصر وإكمال العلاج فيها.
وحاول عدد كبير من أصدقائه الفنانين ومعجبيه زيارته خلال الأيام الأخيرة، لكن أسرته أبلغتهم أنّ الزيارة ممنوعة بسبب تدهور حالته الصحية، حيث يبذل الأطباء جهداً كبيراً لمعالجته وتوفير جميع الخدمات الصحية.
والجدير بالذكر أنّ عائلته ترفض حتى الآن الحديث عن تفاصيل مرضه علماً بأنّهم طلبوا من إدارة المستشفى اهتماماً أكبر بفرض حالة من السرية على الغرفة التي يُقيم فيها لمنع تسريب أي صور قد تُلتَقط له وهو على سرير المرض.

وقد تسابق الفنانون للدعاء لـ"الساحر" بالشفاء بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها، ودفعته لدخول المستشفى، قبل ثلاثة أيام.

وتحولت صفحات كثير من الفنانين والفنانات إلى ساحة للدعاء للفنان محمود عبد العزيز، لا سيما بعد منع الزيارة عنه، وفشل الكثير من المُقربين منه في زيارته.

وشارك الفنان هاني شاكر جمهوره، عبر صفحته على "تويتر"، صورة للساحر، وتمنى له من خلالها الشفاء العاجل.

وقال شاكر، فى تغريدة له: "تمنياتي بالشفاء العاجل إلى أخي وصديقي الفنان الكبير محمود عبد العزيز".

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، صورة لوالده، داعياً له بالشفاء، وكتب أعلى الصورة قائلاً: "ربنا يقومك بالسلامة يا أحلى أب في الدنيا".

ونشرت الفنانة روجينا صورة للفنان محمود عبد العزيز، عبر "إنستجرام"، وكتبت معلقة على الصورة: "أنت نجم ساطع في سماء الفن المصري والوطن العربي، مدرسة تعلم منها الكثير أنت ساحر الفن العظيم ربنا يشفيك وتقوم بألف سلامة لتكمل رحلة العطاء.. ادعوا للساحر بالشفاء".

وطالب الفنان أحمد السقا جمهوره بالدُّعاء للفنان الكبير، وعبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، نشر صورة لمحمود عبد العزيز، مكتوب عليها "سلامتك يا ساحر".

ونشرت الفنانة نادية الجندي صورة تجمعها بالفنان الكبير، عبر موقع "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية للنجم الكبير والصديق الغالي والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا في البدايات في مسلسل "الدوامة" وعملنا معاً فيلم "وكالة البلح"، وتمر هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام".

كما وجهت الفنانة شهيرة للفنان محمود عبد العزيز رسالة حب دعت فيها له بالشفاء، من أزمته الصحية الحالية.

ونشر الفنان، محمد حماقى صورة جمعته بالنجم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الرسمى على انستجرام، متمنيًا له الشفاء العاجل. وعلق حماقى على الصورة "ربنا يشفيك يا أستاذ محمود ويقومك بألف سلامة يا رب ".

يذكر أنّ آخر إطلالات محمود عبد العزيز على جمهوره كانت من خلال مسلسل  "رأس الغول" الذي عرض في شهر رمضان وتقاسم بطولته مع ميرفت أمين وفاروق الفيشاوي.

 

تعليق عبر الفيس بوك