المرهون يطلق مبادرة "نوفمبر المجيد حول العالم"

 

 

مسقط - الرؤية

دشّن معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه بديوان عام الوزارة صباح أمس مبادرة "نوفمبر المجيد حول العالم"، وتأتي المبادرة في مقدمة برنامج احتفالات الموقع الإلكتروني "عُمان قابوس"، الذي يعنى بشخصية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه - مخاطبا العالم الخارجي بثلاثين لغة.

وحضر التدشين حمود بن محمد العزري مشرف عام موقع عمان قابوس الإلكتروني. وأشاد معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية بالمبادرة العالمية المتميزة التي أطلقها الموقع، والتي تنم عن استمرار عطاء هذا المشروع الوطني، الذي يعد نافذة إلكترونية مهمة تؤكد على الولاء والعرفان لقائد المسيرة الظافرة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أيده الله-، وابتهاجًا باحتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ46 المجيد. وثمّن معاليه جهود القائمين على الموقع وإتاحتهم الفرصة لمشاركة كافة شعوب العالم الخارجي فرحة السلطنة بالعيد الوطني المجيد كل بلغة بلاده ولأول مرة بالعالم.

من جانبه، عبر حمود بن محمد العزري، المشرف العام لموقع عُمان قابوس عن الفخر والاعتزاز بتدشين المبادرة والتي ستسجل فرحة الشعب العماني والشعوب العالمية كل بلغته. وأوضح أن الكتيب الإلكتروني للتهنئة سيتوفر بثلاثين لغة عالمية، حيث سيتمكن كل شعب من هذه الشعوب من التعبير عن حبه وتهنئته لجلالة السلطان وللشعب العماني. وتحظى المبادرة بدعم واسع من السفارات المعتمدة لدى السلطنة وكذلك سفارات السلطنة بالخارج والتي تأتي استكمالا لمسيرة دعمهم للموقع من خلال دعوة تلك الشعوب للمشاركة أكان ذلك داخل السلطنة أم خارجها. ستقوم إدارة الموقع بتوفير اللوحة الخاصة بدعوة المشاركة ابتداء من اليوم لكافة الجهات المعنية بمختلف اللغات.

 

تعليق عبر الفيس بوك