حملة توعوية بالمزيونة لنشر الثقافة الاستهلاكية

 

 

نظمت إدارة الهيئة العامة لحماية المستهلك بالمزيونة مؤخراً حملة توعوية بمختلف الأسواق والمدارس ومؤسسات المجتمع الأهليّة بالولاية ونياباتها بهدف التعريف بحقوق المستهلكين ونشر الثقافة الاستهلاكية بين مختلف الشرائح المجتمعية، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والمجتمعية، وتستمر الحملة حتى نهاية أكتوبر الجاري 2016.

وقال أيمن بن محمد سعيد مسن المكلف بأعمال مدير الإدارة إنّ الحملة تتضمن إلقاء مجموعة من المحاضرات التوعوية، وتوزيع المنشورات والكتيبات التي تصدرها الهيئة، إضافة إلى معرض مصغر يتضمّن نماذج لبعض السلع المقلدة والمضبوطات.

وأضاف مسن أنّ تنظيم مثل هذه الحملات يعد أمراً ضرورياً لإيصال رسالة الهيئة التوعوية لمختلف المستهلكين في سبيل تعزيز وعي المستهلكين بحقوقهم وغرس الثقافة الاستهلاكيّة الآمنة بينهم، كما ستعمل على دعم الهيئة في تحقيق أهدافها ورسالتها التي أنشئت من أجلها.

وتأتي هذه الحملات والفعاليات ضمن جهود الهيئة العامة لحماية المستهلك في تعزيز الدور التوعوي الذي تقوم به في نشر ثقافة الاستهلاك وتوعية المستهلكين بحقوقهم التي كفلتها لهم القوانين والتشريعات، وبهدف التعرّف على اقتراحات المستهلكين في سبيل دعم جهود الهيئة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك