"جوفيال عمان" تقص شريط الفرع الجديد في "بانوراما مول"

 

مسقط - الرؤية

رعت صاحبة السُّمو السيدة علياء بنت ثويني بن شهاب آل سعيد، حفل افتتاح صالة العرض الجديدة لجوفيال عمان، وذلك في مركز بانوراما مول التجاري، وذلك بحضور مدير عام العلامة التجارية بالشرق الأوسط وسيم ضبعان، وصالح  بن عبدالله وكيل العلامة بالسلطنة، والمكرم حاتم بن حمد بن عيسى الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، وحشد من أصحاب الأعمال ومُمثلي وسائل الإعلام المختلفة.

وتمثل صالة العرض الجديدة استكمالاً لمسيرة جوفيال في تثبيت خبرتها بقطاع تجارة الساعات والإكسسوارات، كما تعكس الصالة الجديدة المستوى المتقدم لجوفيال مقارنة مع صالات العرض العالمية، والتي تخاطب أذواق العملاء من مُختلف الجنسيات. وتقدم صالة جوفيال في بانوراما مول بحلتها الجديدة مساحة عرض كبيرة للتمتع بالتسوق المريح ضمن أجواء واسعة ومثالية، إضافة إلى مكان عرض أكبر وأوسع للموديلات المختلفة من الساعات الرجالي والحريمي بالإضافة إلى قسم خاص للإكسسوارات.

وأكدت راعية الحفل أنّ السلطنة تشهد نموا اقتصاديا واعدًا رغم عدم الاستقرار في المنطقة والعالم، مشيرة إلى أنَّ القطاع الخاص في عُمان يمتلك القدرة والثقة التامة للحفاظ على هذا الاستقرار الاقتصادي. وأوضحت أنَّ التَّوسع الذي تشهده علامة عالمية مثل جوفيال، دليل على الثقة الكاملة في قوة ومتانة الاقتصاد الوطني وتطوره. وقالت إنّ العمانيين في الماضي كانوا يضطرون إلى السفر للخارج من أجل التسوق، لكن في ظل النهضة التي تشهدها البلاد والنمو الاقتصادي والتوسع في العلامات التجارية، تحولت قبلتهم التسويقية إلى الداخل، لاسيما مع افتتاح العديد من العلامات التجارية التي تشمل قطاع التجارة والتجزئة، ما أسهم في تحقيق طفرة هائلة لمفهوم التسوق العائلي.

من جهته قال وسيم ضبعان مدير عام علامة جوفيال بالشرق الأوسط إن مبيعات جوفيال في السلطنة تشهد نموا متزايدا عاما بعد الأخر، ويسعى وكيل الشركة في السلطنة "مجموعة القبطان الدولية" لتوفير أسلوب حياة راق للعملاء يتماشى مع القيم التي يزخر بها هذا الاسم، وتعد هذه الخطوة من بين أهم الانجازات التي حققناها على مدى ستة عقود في خدمة عملائنا.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة القبطان الدولية وكيل علامة جوفيال في السلطنة صالح بن عبدالله أن اسم جوفيال في طريقه لوضع معايير جديدة وعلامات بارزة في عالم الساعات والأكسسوارات في المنطقة؛ حيث يقدم تجربة تسوق متكاملة وشاملة، ونفخر بمشاركة العملاء لنا في هذا المفهوم الراقي والتعرف عليه عن قرب، والاطلاع على وجهتنا الجديدة وأسلوبنا المتميز، ونتطلع إلى أن يتعرف الجميع على ما يحمله المستقبل لاسم جوفيال.

 

تعليق عبر الفيس بوك