"كيمجي رامداس" تواصل جهود دعم المرأة العمانية وتعظيم دورها القيادي في المجتمع

 

مسقط - الرؤية

تواصل شركة كيمجي رامداس جهود دعم المرأة العمانية، وتعظيم دورها القيادي في المجتمع، وتكريسه داخل مجموعة الشركات، حيث تقدم الفرصة للمرأة لإثبات نفسها وتطوير مهاراتها، إذ تحتل المرأة العمانية مكانة بارزة داخل الشركة، حيث تتبوأ عايدة البلوشي منصب مدير الموارد البشرية في كيمجي رامداس.

ولا يخفى على أحد أهميّة دور المرأة في المجتمع، فبدون أن تؤدّي المرأة دورها لا يمكن أن تسير عجلة الحياة، فالمرأة هي نصف المجتمع وشريكة في بنائه، واستطاعت المرأة أن تبرز دورها وتتولى مناصب رفيعة في كافة القطاعات والمجالات.

وبدأت عايدة مسيرتها المهنية مع شركة كيمجي رامداس عام 1999 وكانت من الموظفين الأوائل الذين شاركوا في الدورات التدريبية في الهند منذ سنوات. واستمرت في تسلق السلم المهني وحظيت مثل العديد من الموظفات في الشركة على دعم من الإدارة العليا على التقدم وتولي مناصب رفيعة في الشركة.

وبمناسبة يوم المرأة العمانية، قالت عايدة البلوشي: "أوّد معايدة كل النساء في العالم وخاصة المرأة العمانية التي أثبتت قدراتها يوماً بعد يوم. وأنا أودّ أن أتوجه بالشكر الكبير إلى شركة كيمجي رامداس وللإدارة العليا على ثقتها بي والعمل على تطوير مهاراتي العملية كل هذه السنوات".

وأضافت: "لقد شجعتني الشركة على استكمال تحصيلي العلمي ودفعت لي كافة التكاليف بهدف الحصول على شهادة جامعية التي من شأنها ثقل خبرتي المهنية، وأنا اليوم أمثل كيمجي رامداس في ندوة عن دور المرأة القيادي في السلطنة".

ومن جهتها، قالت بانكج كيمجي عضو مجلس إدرة المجموعة: "إن مجموعة كيمجي رامداس تؤمن بدور المرأة وداعمة لها، فقد أطلقت المجموعة عدة مبادرات من أجل تمكين النساء وفي مقدمها برامج لتقدير الموظفين الحاليين، وبرامج دراسية مكثفة داخل وخارج البلاد تسهم في تدريب وتطوير قدرات النساء على القيام بأدوار إدارية، إدارة الوقت، وإدارة التنمية، بالإضافة إلى برنامج تنفيذي لمدة 24 يوما".

وأكدّت كيمجي: "إدراكا منّا بأنّ النساء قادرات دائمًا على التعامل مع أكثر من مهمة في المنزل ومقر العمل، وفرّت المجموعة للنساء العاملات لديها إمكانيّة الاستفادة من أوقات دوام مرنة في العمل بعد إتمامهنّ مدة ثلاث سنوات من العمل لدى المجموعة. كما تمّ منحهنّ إجازة أمومة تمتد ما بين 60 و70 يوما، وتوفير طبيبة متفرغة ومتخصصة تحت الطلب في كل الأوقات".

يشار إلى أنّ عددًا كبيرًا من النساء يتبوأن مراكز مهمة في الشركة ويثبتن قدرات مهنية عالية.

تعليق عبر الفيس بوك