48 لاعباً يتنافسون في بطولة كأس كرايسلر 2016 للجولف

 

مسقط - الرُّؤية
اختتمتْ، أمس، فعاليات بطولة "كأس كرايسلر 2016" للجولف، والتي نظمتها شركة ظفار للسيارات -بالتعاون مع الجمعية العمانية للجولف- بمشاركة 48 لاعباً، إضافة إلى حضور عشاق رياضة الجولف في جميع أنحاء السلطنة؛ حيث شهدتْ البطولة تطوراً سريعاً وشعبيةً كبيرةً، وتُعد ضمن الرياضات الأساسية لهواة رياضة الجولف بالسلطنة، كما تلعب دوراً مهماً في رعاية المواهب العمانية المستقبلية التي تُدعم من قبل الجمعية العمانية للجولف ورئيس مجلس إدارتها منذر البرواني.
وباعتبارها مُصنَّفة ضمن بطولات كأس رايدر، فإنَّ البطولة تضمنت مشاركة جميع نوادي الجولف في عُمان، وتمكينها من التنافس فيما بينها ضمن مباريات فردية أو كفريق؛ حيث ضمت بطولة هذا العام والتي أقيمت بنادي الجولف في غلا فالي يومي 14 و15، أربعة فرق؛ هي: فريق غلا فالي، فريق الموج للجولف، فريق رأس الحمراء وفريق مسقط هيلز.
وفي اليوم الأول للبطولة، أقيمت مباريات "الجرينسوم والفوربول"، وفي اليوم الثاني أقيمت المباريات الفردية؛ حيث تمَّ تأهيل لاعبي الجولف لهذه البطولة على مدار العام مما أسهم في مشاركة 48 لاعبا في هذه البطولة.
وقد تمَّ تنظيم قاعة البطولة هذا العام وتجهيزها في بيئة عمانية تقليدية وبخلفية تبرز فيها الجمال الأخاذ لسلسلة جبال الحجر، حيث تتدفق المياه عبر قناة الوادي الطبيعية، إلى جانب إطلالة أخاذة على البحر والجبال الخلابة. ومع المزيج الفريد من الحفر الصعبة والسهلة، فإن الملعب جاء مناسباً لجميع مستويات المهارة بإجمالي مساحة تبلغ 6527 ياردة للرجال و5430 ياردة للسيدات.
وتعليقاً على هذه البطولة، قال كريس إدوارد مدير عام شركة ظفار للسيارات:
"تحتل رياضة الجولف مكانة مرموقة في السلطنة وتحوز إهتماماً كبيراً من قبل شركة ظفار للسيارات، ونحن نفخر بتقديم الدعم من خلال تنظيم بطولة عالمية المستوى. كما نؤمن أن بطولة مثل هذه البطولات تلعب دوراً كبيراً في تنمية رياضة الجولف وتعزيز مستوى مهارات جميع اللاعبين".

 

تعليق عبر الفيس بوك