تعاون بين "كهرباء مزون" و"الرفد" لتقديم الخدمات عبر "سند"

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّع صندوق الرفد وشركة كهرباء مزون، أمس، اتفاقية تعاون لتدشين خدمات الشركة من خلال مراكز سند للخدمات التابعة لصندوق الرفد، وقَّع المذكرة كلٌّ من: طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي للصندوق، والمهندس زاهر بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء مزون.

وتهدفُ الاتفاقية إلى تعزيز التعاون بين صندوق الرفد والجهات الحكومية والخاصة؛ من خلال توفير الخدمات عبر مراكز سند للخدمات، والاستفادة من نقاط التواصل بين مراكز سند للخدمات والمشتركين، إضافة إلى تعزيز دور المراكز في انجاز المعاملات وتحقيق المنفعة المتبادلة بين المراكز والجهات الحكومية والخاصة.

وتضمَّنتْ الاتفاقية تقديمَ بعض الخدمات لمشتركي كهرباء مزون منها توصيل التيار الكهربائي، وإضافة أحمال وفحص عداد الكهرباء، وقطع وإعادة خدمة الكهرباء، بجانب خدمة تغيير التعرفة، والتوصيلات المؤقتة. وتضمنت الاتفاقية تدريب وتأهيل أصحاب مراكز سند للخدمات على كيفية تقديم الخدمات المتعلقة بقطاع الكهرباء من خلال النظام الإلكتروني الداخلي لبرنامج سند وذلك لرفع كفاءة أصحاب المراكز والعاملين بها ولتعزيز دقة البيانات المتعلقة بالمشتركين والخدمات المقدمة لهم. وأكد الرئيس التنفيذي لصندوق الرفد أن مراكز سند للخدمات تسهم بدور مهم في مساعدة القطاعين الحكومي والخاص في إنجاز الخدمات الإلكترونية فيما بينها، إضافة الى تحقيق الربط بين المعاملات المقدمة في القطاعات الحكومية والخاصة وتسهيل إنجاز هذه المعاملات. وقال إن الاتفاقية تأتي ضمن سلسة من الخدمات التي تضم إلى مراكز سند للخدمات والتي تدار بكوادر عمانية وتعتبر مشروع وطني هام حاز على العديد من الجوائز المحلية والدولية.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء مزون: إنَّ توقيع الاتفاقية بمثابة دعم لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة واستدامتها، كما أنَّه يفتح نافذة جديدة للمشتركين للاستفادة من خدمات الشركة؛ الأمر الذي يعكس الأهمية والدور الذي ستتولاه مراكز سند للخدمات في تقديم خدمات الشركة والتي ستسهم في تخفيف العبء على الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك