بالفيديو.. هزيمة قاسية للأرجنتين في تصفيات المونديال

 

 

 

تلقى المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم فجر اليوم الأربعاء، هزيمة قاسية على ملعبه أمام ضيفه منتخب باراجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.، بنتيجة 0-1.

وباغت الضيوف أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع المهاجم ديرليس غونزالز في الدقيقة 18 من الشوط الأول، وبقيت الباراجواي صامدة أمام محاولات التانغو الأرجنتيني لإدراك التعادل، الذي أهدر مهاجمه سيرجيو أجويرو ضربة جزاء في الدقيقة (47) بعد تصد رائع من حارس منتخب الباراجواي خوستو بيلار، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بهدف لصفر.

وصعدت الباراجواي بعد هذا الانتصار إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة، في الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، بفارق نقطة واحدة عن الأرجنتين صاحبة المركز الخامس.

وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 21 نقطة بعد إجراء عشر جولات، تليها في المركز الثاني الأوروجواي بـ 20 نقطة، وتتقاسم كل من كولومبيا والإكوادور المركز الثالث برصيد 17 نقطة، في حين تحتل الأرجنتين المركز الخامس بـ 16 نقطة.

وتأتي بعد ذلك منتخبات الباراجواي، تشيلي، بيرو، بوليفيا وفنزويلا في المراكز من السادس إلى العاشر على التوالي.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا صيف عام 2018، بينما يلعب صاحب المركز الخامس مباراة أمام بطل تصفيات الأوقيانوس للظهور في روسيا.

تعليق عبر الفيس بوك