وفد زراعي من الظاهرة للمشاركة في معرض دولي بتركيا

 

 

عبري - مُحمَّد الكلباني

توجَّه، أمس، الوفدُ الزراعي المشارك في المعرض الزراعي الدولي إلى مدينة بورصة التركية، ويستمرُّ المعرض لخمسة أيام. ويترأس الوفد حمود بن سعيد الهنائي عضو مجلس إدارة غرفة الظاهرة ورئيس لجنة الأمن الغذائي، إلى جانب ناصر بن مصبح الكلباني رئيس لجنة التعدين بغرفة الظاهرة ونائب رئيس الوفد، وخالد بن مسعود الغافري منسق الوفد. وعدد من المزارعين من محافظة الظاهرة بولاياتها الثلاث عبري وينقل وضنك، والذين يبلغ عددهم 18 مزارعا.

وقال حمود بن سعيد الهنائي رئيس الوفد الزراعي المتجه لتركيا: إنَّ الزيارة تأتي تحت إشراف فرع الغرفة بالظاهرة، وتهدف إلى تعريف المزارعين بالمجالات الزراعية والحيوانية التي يحتويها المعرض، كما أنَّ هذه الزيارة تعتبر مبادرة شخصية من قبل هؤلاء أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في مجال الأنشطة الزراعية والحيوانية. وخلال الزيارة، يعقد الوفد الزراعي لقاءات ثنائية وجماعية مع المشاركين في المعرض؛ مما سيتيح الفرصة لهم في فتح قنوات تواصل مع نظرائهم من كافة البلدان المشاركة؛ وبالتالي الاطلاع على أفضل التجارب والخبرات في المجال الزراعي والحيواني.

وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة: سبق لغرفة الظاهرة تسيير وفود تجارية إلى بلدان ودول؛ منها: تايوان والصين وماليزيا وتركيا...وغيرها من الدول ذات الأبعاد والاهتمامات الاقتصادية.

تعليق عبر الفيس بوك