"كيمجي رامداس" تسهم في بناء مجلس ببلدة سيجا بسمائل

 

 

سمائل - الرُّؤية

أسهمتْ مجموعة كيمجي رامداس في بناء مجلس بني جابر في بلدة سيجا ولاية سمائل؛ وذلك إيمانا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية وواجب مساعدة المجتمع؛ حيث قدمت كيمجي رامداس 1200 كيس من الأسمنت وثلاثة أطنان من الحديد كمساهمة منها في بناء المجلس.

ولاقت هذه المبادرة استحسان المواطنين ببلدة سيجا، وقد أثنى سعيد بن زايد الجابري أحد أبناء البلدة على المساهمة، وتوجه بالشكر على هذه اللفتة الجميلة من مجموعة كيمجي رامداس.

وتعليقاً على المبادرة، قال حمود  بن علي الجابري وكيل المجلس: "نشكر مجموعة كيمجي رامداس على مساهمتها في بناء المجلس؛ فلطالما كانت يدها البيضاء تمتد للمساعدة، واليوم نحن سعداء جدًّا ببناء المجلس وبمساهمة شركة كيمجي رامداس في تقديها لمواد البناء".

من جهته، أكد ناليش كيمجي عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس: "سعداء بالمساهمة في بناء مجلس بن جابر لأهلنا في بلدة سيجا، ومجموعة كيمجي رامداس تحرص دائماً على تقديم ما باستطاعتها لخدمة  المجتمع العماني بكافة أطيافه".

يُشار إلى أنَّ مجموعة كيمجي رامداس تحرص دائماً على دعم المبادارت التي تساعد في تحسين المجتمع وثقافته، وقد قامت بالآونة الأخيرة بدعم المكتبة بقاطرة ثانية لحافلة مكتبة السندباد المتنقلة. وهي واحدة من الشركات التجارية الرائدة في سلطنة عمان،  فمنذ 147 عاماً ترسخوا أكثر في عمان وأسهموا في  تطوير وتنمية الاقتصاد العماني بشكل كبير. وبفضل خبرتها الطويلة وسعيها المستمر لمواكبة التطورالاقتصادي والإنمائي في البلد استطاعت ان تحجز لها مكانة مميزة بين الشركات الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك