هيريرا.. رجل من مدرسة مورينيو

 

 

 

مدريد - رويترز

وجَّه لاعب الوسط أندير هيريرا الشكرَ للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو؛ لمنحه حرية التألق والتعبير عن نفسه في مانشستر يونايتد؛ ليستدعيه منتخب إسبانيا لأول مرة.

وتألق هيريرا في مركز لاعب الوسط المدافع، ويلعب بشكل منتظم مع مورينيو، وسجل هدفا في ثماني مباريات خاضها في كل المسابقات هذا الموسم. وأبلغ هيريرا وسائل إعلام بريطانية: "مورينيو يشجعني على القيام بذلك. مورينيو يمنحني حرية أكبر كلاعب". وتابع: "يشجع اللاعبين على الأداء بطريقتهم وأن يتركوا الغريزة تقودهم في أرض الملعب.. يدعونا الى عدم الخوف من تجربة أشياء جديدة".

كما حرص هيريرا على رد الجميل لمورينيو بسبب الثقة التي منحه إياها بعدما عانى في دخول تشكيلة يونايتد تحت قيادة المدرب السابق لويس فان جال. وعبر اللاعب عن أمله في حجز مكانه في المنتخب الوطني قبل كأس العالم 2018. وأضاف: "أعلم أني خلال عامين تحت قيادة فان جال لم أظهر في تشكيلة يونايتد بالشكل الكافي لاستدعائي الى المنتخب". وتابع: "الآن تحت قيادة مورينيو أشعر أنني في حالة طيبة. يثق في ويمنحني فرصة اللعب بشكل منتظم مع الفريق. الآن يتعين علي اظهار جدارتي بالبقاء في تشكيلة يونايتد ومواصلة الحصول على فرص للعب لإسبانيا".

وسيلتقي يونايتد صاحب المركز السادس مع غريمه ليفربول الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب انفيلد في 17 أكتوبر.

تعليق عبر الفيس بوك