الإصابة تحرم الإيطالي أيانوني من سباقات "اليابان الكبرى"

 

طوكيو - رويترز

سيغيب المتسابق الإيطالي إندريا أيانوني عن سباق جائزة اليابان الكبرى، المقرَّر مطلع الأسبوع المقبل، على حلبة موتيجي؛ بناء على مشورة طبية، ولن يتم الدفع بمتسابق بديل.. بحسب ما أفاد فريق دوكاتي.

ويحتل المتسابق الإيطالي المركز الثامن في الترتيب العام لبطولة العالم، وغاب عن آخر سباقين بعد إصابته بكسر في إحدى فقرات الظهر إثر سقوطه أثناء التدريب قبل سباق سان مارينو في سبتمبر الماضي.

وقال دوكاتي -في بيان- إنَّ إيانوني الذي فاز في النمسا في أغسطس، وسينضم إلى سوزوكي الموسم المقبل، أجرى فحوصا الأسبوع الماضي أظهرت أنَّ تعافيه يتم بشكل جيد.. وأضاف البيان: "لكن طبيب أيانوني نصحه بمواصلة برنامج إعادة التأهيل والانتظار لعدة أيام أخرى حتى يتعافى الكسر نهائيا قبل الرجوع الى الحلبة". وتابع: "المتسابق.. بعد الاتفاق مع فريقه قرر عدم المشاركة في سباق جائزة اليابان الكبرى والعودة الى بطولة العالم اعتبارا من سباق استراليا من 21 الى 23 أكتوبر". وسيكون الممثل الوحيد لدوكاتي في اليابان المتسابق الايطالي اندريا دوفيزيوسو.

وتتبقى ثلاثة سباقات بعد سباق اليابان. ويتقدم الإسباني مارك ماركيز متسابق هوندا بفارق 52 نقطة في بطولة العالم على الايطالي فالنتينو روسي متسابق ياماها.

تعليق عبر الفيس بوك