"غرفة شمال الباطنة" تقر تنظيم "ملتقى رواد الأعمال الخليجي"

 

صحار- الرؤية

ترأس سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة بمحافظة شمال الباطنة رئيس الغرفة الاجتماع الثالث للمجلس بحضور الأعضاء والذي عقد بمقر الغرفة بمحافظة شمال الباطنة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الموازنات وبعض خطط العمل التي تقدمت بها اللجان المتخصصة والتي حملت في أجنداتها العديد من الفعاليات والمناشط التي تخدم رواد الأعمال في محافظة شمال الباطنة، وذلك للعام المقبل 2017؛ حيث تم اعتمادها بعد مناقشتها والتأكد من جدواها ومردودها الإيجابي على رواد الأعمال في المحافظة.

ومن جهة أخرى، ناقش الاجتماع تنظيم ملتقى رواد الأعمال الخليجي الثاني، وذلك بعد نجاح نسخته الأولى والذي نظمته غرفة شمال الباطنة مطلع العام الجاري. وقدم مدير الفرع تقريرًا مفصلاً عن الملتقى الأول ونجاحه، مشيرا إلى ورود عدة اتصالات من المشاركين في الملتقى الأول وتساؤلاتهم عن إمكانية تنظيم ملتقى ثاني. ونوه إلى أن هذا مؤشراً على نجاح الملتقى الأول، الأمر الذي حدا بالجهاز التنفيذي الى اتخاذ القرار من أجل أخذ الموافقة اللازمة من مجلس الإدارة لتنظيم الملتقى الثاني والتحضير المناسب له ومن جانبهم بارك أعضاء المجلس هذا التوجه والتأكيد على استمراريته ليتم تنظيمه سنويًا.

 

تعليق عبر الفيس بوك