البارسا يبحث عن خليفة بيكيه

 

 

برشلونة - الوكالات

يَسْعَى نادي برشلونة الإسباني إلى التعاقد مع أندرياس كريستينسن مدافع تشيلسي والمعار إلى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية قولها إنَّ برشلونة تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، يسعى للتعاقد مع المدافع الدنماركي مقابل 20 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية أو مع نهاية الموسم. ويعتبر مسؤولو النادي الكتالوني صاحب الـ20 عامًا شريكًا مثاليًا لجيرارد بيكيه، مدافع البارسا وخليفة له أيضًا". وأشارت إلى أن تشيلسي يخشى فقدان خدمات مدافعه الشاب، نظرًا لرغبة أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز، في التعاقد مع مدافعين أكثر خبرة.

وفي سياق آخر، ارتفع عدد ضحايا أسبوع الفيفا لأربع مصابين في صفوف الفريق الكتالوني حتى أضحى هذا الاسبوع صداعا في رأس إنريكي، كان الإسباني خوردي ألبا قد أصيب في مباراة بلاده أمام إيطاليا وسيغيب عن الملاعب لـ10 أيام على أقل تقدير، وكذلك الحال لمواطنه سيرجيو روبيرتو لأنه عانى من مشاكل في العضلات وتم استبعاده كذلك من قائمة اللاروخا عن مواجهة ألبانيا.

وبخلاف سيلسين، ألبا، سيرجيو روبيرتو، لعنة الإصابات كانت قد افتتحت مشوارها مع لاعبي البلوغرانا بضربة كوع عنيفة في وجه البرازيلي نيمار سال على إثرها الدماء.

الإصابات الأربع ستجعل العبء ثقيلا على المدرب إنريكي؛ فالخيارات المتاحة الآن أصبحت أقل مما كانت عليه، ومع تراجع نتائج الفريق أصلا قبيل أسبوع الفيفا، وخسارته القاسية من سلتا فيغو 4-3، ربما يحتاج إنريكي إلى تغيير كبير في أسلوب اللعب لتجاوز المشكلة.

تعليق عبر الفيس بوك