التدريب على إدارة المشاريع في "سوق المال"

 

مسقط - الرؤية

تنظم الهيئة العامة لسوق المال برنامجا تدريبيا حول مهارات استخدام نظام إدارة المشاريع باستخدام مايكروسفت أوفيس 2013، بغية التعرف على المميزات والخصائص التي يتمتع بها النظام وكيفية الاستفادة منها في تخليص المهام والأعمال المناطة للموظف في فترة زمنية وجيزة وبأفضل مستويات الأداء.

ويشارك في البرنامج- الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام- عدد من موظفي الهيئة العامة لسوق المال ويتضمن التعريف بالأساسيات والمكونات التي يوفرها النظام الجديد لأجهزة الحاسب الآلي؛ حيث يتمكن المشارك في البرنامج من القيام بإعداد خطة العمل الخاصة به باستخدام الخصائص الجديدة للنظام وإدخال المعلومات بطريق يسيرة، بالإضافة إلى قدرته على إدارة المهام الخاصة به وتنظيمها وتحديد العلاقات المهمة بالمشروع وكيفية إدارة الأدوات المتوفرة في النظام من أجل إدارة المشروعات والأعمال بصورة سليمة ومتطورة.

وقالت جوخة بنت عبد الله الهنائية مديرة دائرة الموارد البشرية إنَّ تنظيم هذا البرنامج جاء انطلاقاً من الأهمية التي توليها الهيئة العامة لسوق المال بتنمية الموارد البشرية وتطوير قدراتهم وإكسابهم المعارف والمهارات اللازمة للقيام بأعمالهم ومسؤولياتهم على الوجه المطلوب.

ويبلغ عدد المشاركين في البرنامج 15 موظفاً، ويلقى البرنامج تفاعلاً كبيراً من المشاركين من مُختلف الدوائر  القائمة في الهيئة العامة لسوق المال.

تعليق عبر الفيس بوك