1.2 مليون متابع لحسابات "حماية المستهلك" على شبكات التواصل الاجتماعي

 

مسقط - الرؤية

أظهرت إحصائيات الربع الثالث من العام الجاري، ارتفاعاً في عدد متابعي حسابات الهيئة العامة لحماية المستهلك على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي منذ إطلاقها مع نشأة الهيئة.

وأشارت الإحصائيات إلى أنَّ عدد المتابعين لمواقع الهيئة المتمثلة في فيسبوك، وتويتر، والبوابة الإلكترونية، إضافة إلى يوتيوب وانستجرام، بلغ حوالي 1218265 متابعًا؛ حيث تشهد هذه المواقع تزايداً مستمراً في عدد متابعيها منذ إطلاقها. وأوضحت الإحصائيات أن عدد المشاركين بحساب الهيئة على تويتر بلغ 315 ألف متابع، و157 ألف متابع لحساب الهيئة في فيسبوك، إضافة إلى 10138 مشاهدا ومتابعا في كل من يوتيوب وانستجرام، بينما بلغ عدد زوّار بوّابة الهيئة الإلكترونيّة حوالي 712287 زائرا، وبلغ عدد الموضوعات المطروحة في قسم الهيئة بسبلة عمان 1679 موضوعاً، بالإضافة إلى 23.659 مشاركة.

وتسعى الهيئة العامّة لحماية المستهلك من خلال هذه المواقع والصفحات إلى الوصول للمستهلك بكافّة السبل المتاحة، والتعريف بأبرز الأعمال والأنشطة التي تقوم بها، والرد على كافّة الشكاوى والاستفسارات الواردة إليها من قبل المستهلكين، واستقبال المقترحات ووجهات النظر التي يمكن أن تسهم في تجويد عملها مستقبلاً، وتقديم العديد من الرسائل الإرشاديّة والتوعويّة التي يمكن أن تسهم في خلق ثقافة استهلاك رشيدة، وتبصّر المستهلك بحقوقه وواجباته، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات الإلكترونيّة التي تسهم في تعزيز التواصل بين الهيئة والمستهلك بأقصر الطرق وأسهلها.

 

تعليق عبر الفيس بوك