منافسة قوية على بطاقات "المربع الذهبي" بدوري اليد للناشئين

 

 

مسقط - الرُّؤية

تأهَّل فريق ناشئي يد مسقط إلى المربع الذهبي من مسابقة دوري الناشئين لكرة اليد، بعد منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري المجموعات، التي أقيمت يومي الجمعة والسبت، فيما تبقى ثلاث بطاقات لم تحدد هويتها والتي يتصارع عليها عدد من الفرق قبل انطلاقة منافسات المربع الذهبي.

وجاءتْ نتائج مباريات دوري الناشئين ليومي الجمعة والسبت بفوز فريق نزوى   على الاتحاد 31/20، وفوز نزوى على أهلي سداب 27/25، والعروبة على الاتحاد 31/14، فيما خسر العروبة لقاءه الثاني من أهلي سداب 22/23، وتبقى مباراة في المجموعة الثانية بين نزوى والعروبة يوم الجمعة المقبل يتحدَّد من خلالها الفريقان المتأهلان للمربع الذهبي.

أما في المجموعة الأخرى، فقد تأهل فريق مسقط إلى المربع الذهبي بعد فوزه على مجيس 18/11، وفاز على عبري 18/17. وتبقى جولة أخيرة في هذه المجموعة يتحدد من خلالها المتأهل الآخر إلى المربع الذهبي حيث يلتقي مجيس وعبري يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن تنطلق منافسات المربع الذهبي لدوري الناشئين يوم 18 من الشهر الحالي، والنهائي يوم 21 من الشهر الحالي.

من جانب آخر، حدَّد الاتحاد العماني لكرة اليد يوم الخميس المقبل كآخر موعد لاستقبال استمارات المشاركة في منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم الجديد، بعد أن فتح الاتحاد باب المشاركة لجميع الأندية الراغبة بالمشاركة في مسابقات الاتحاد؛ حيث أبدى حتى الآن أندية العروبة والاتحاد وصلالة والسويق نيتهم المشاركة في منافسات دوري الدرجة الثانية، ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مشاركة عدد آخر من الأندية.

تعليق عبر الفيس بوك