صومار يتأهب لـ"رالي الإمارات 2016"

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلن متسابق الراليات المخضرم خالد صومار، أنه سيخوض رالي الإمارات الموسم الحالي في تجربة أولى له في المشاركة في الرالي المحلي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأنه سيشارك في الجولة الرابعة من البطولة التي ستقام نهاية الشهر الحالي ومن ثم الجولة الاخيرة التي ستنظمها إمارة الفجيرة في شهر ديسمبر المقبل، وفي انتظار عودة بطولة عمان للراليات إلى الساحة.

إلى ذلك، جدَّدت شركة "تاركت" دعمها للمخضرم خالد صومار، في البطولات التي سيشارك بها في السلطنة وخارجها، ولمدة موسم واحد؛ كنوع من الدعم المعنوي على المجهود الذي بذله صومار طوال الفترة الماضية.

وقال يوسف الشماس العضو المنتدب لشركة "تاركت"، إنَّه يجب على القطاع الخاص بمختلف فئاته المساهمة في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية والاجتماعية؛ كي يتمكن هؤلاء من المشاركة الإيجابية في الفعاليات والمسابقات؛ سواء المحلية أو الخارجية بصورة مشرفة، وتحقق إنجازات تصب في مصلحة الرياضة العمانية.

أما مدير الموارد والمرافق بشركة "تاركت" طارق شماس فقال: "إن الشركة تحرص على تشجيع الرياضة بصفة عامة ورياضة المحركات بصفة خاصة.. مشيراً الى أن خالد صومار يتمتع بسمعة جيدة وبأخلاق طيبة فضلا عن الانتصارات المتتالية التي يحققها في السباقات وتاريخه الحافل في رياضة المحركات بالسلطنة هو أساس لهذا الدعم وسبق وان قمنا بدعمه خلال السنوات الاربعه الماضية مع شقيقه خليل صومار".

من جانبه، أكد خالد صومار أنَّ مشكلة الدعم المادي هي معضله لكل الرياضيين في مختلف الرياضات، خاصة في رياضة السيارات بالسلطنة، وهي العقبة التي مازالت تشكل عائقا كبيرا أمام العديد من أصحاب المواهب لإبراز تلك المواهب للعلن.

تعليق عبر الفيس بوك