"القبس لطب الأسنان" يواصل خطته التسويقية عبر "مركز الزبير"

 

مسقط - الرؤية

في إطار دعم المؤسسات الصغيرة نظمت مؤسسة الزبير لقاءً تنسيقيا بين مديري الموارد البشرية في المؤسسة وفريق مركز القبس لطب الأسنان، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، للتعريف بخدمات القبس لطب الأسنان وبأهم نواحي العناية بالأسنان ورعايتها.

ويأتي هذا اللقاء في ظل الجهود المبذولة من قبل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة للتعريف بخدمات أعضائه وفتح فرص تسويقية لهم سواء من خلال مجموعة شركات الزبير أو خارجها. وتمّ في الجلسة التطرق لنواح توعوية في مجال صحة الفم والأسنان بشكل عام وتقديم عرض مرئي لعدد من الممارسات الصحية في هذا الخصوص، بالإضافة الى التعريف بمركز القبس لطلب الأسنان والخدمات التي يوفرها. وقدمت المحاضرة زبيدة الحارثية، الشريك المؤسس لمركز القبس  لطب الأسنان وعضوة في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة منذ 2014 وشريكتها في المشروع زبيدة الجابرية وفريقها الطبي. وحضر الاجتماع رؤساء ومديرو أقسام الموارد البشرية في مجموعة شركات الزبير ومؤسسة الزبير.

وفي نهاية الجلسة تم فتح الحوار حول العناية بصحة الفم والأسنان والممارسات الخاطئة والصحيحة، كما تمّ التطرق الى الخدمات التي يوفرها مركز القبس لطب الأسنان وأحدث الآلات التي تتوافر في المركز.

وأكد علي شاكر مستشار أعمال بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة "أن  فريق عمل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عمل بشكل حثيث مع زبيدة الحارثية منذ انضمامها إلى عضويته، مشيراً إلى أنّ المركز لم يألو جهدا في توفير التمكين والمشورة من حيث التخطيط الإستراتيجي والتسويقي لتحقيق النتائج المرجوة والنمو المنشود من خلال دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع".

ومن جانبها قالت زبيدة الحارثية: " إننا نشكر مؤسسة الزبير على دعمها المتواصل لنا في سبيل النهوض بمركز القبس لطلب الأسنان متطلعين إلى مواصلة جهودنا الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات في مجال صحة الفم والأسنان".

 

تعليق عبر الفيس بوك