"لولو" يحتفل بافتتاح الفرع 130 في المعبيلة بتصميم مُميز وفق أعلى معايير الجودة

 

مسقط - الرؤية

افتتح لولو هايبر ماركت، أمس، فرعه رقم 130، وذلك في منطقة المعبيلة الشمالية بمسقط، وتم افتتاح الفرع الجديد رسمياً برعاية سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل، وبحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية.

وحضر حفل الافتتاح يوسف علي مسليام رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، وسيفي روباولا الرئيس  التنفيذي، وأشرف علي المدير التنفيذي، وأنانت آي في مدير عام لولو عمان والهند، وشبير كي آي المدير الإقليمي بسلطنة عمان، وعدد من كبار المسؤولين والحضور، بجانب جمع غفير من المستهلكين.

وهذا الفرع رقم 18 من سلسلة لولو هايبر ماركت في عمان، ويقع على مساحة تبلغ حوالي 75.000 قدم مربع، ومصممة لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان في المعبيلة مع التركيز بشكل خاص على راحتهم. وتم تخطيط طابق التجزئة بصورة رائعة، ومساحات واسعة للممرات، كما وضعت نقاط الدفع على نطاق واسع مع مواقف للسيارات متوفرة بصورة مريحة تسهم في تجربة تسوق متميزة. وتم تصميم الهايبر ماركت أيضاً لزيادة انسياب حركة المشاة، مما يتيح للمتسوقين التحرك من خلال المتجر بكل سهولة ويسر.

وسيقدم الفرع الجديد قسما متميزا للفواكه والخضروات على نطاق واسع، مع منتجات حصرية طازجة تأتي بالطائرة من كافة أنحاء العالم، وتقدم معايير الجودة كاملة غير منقوصة. كما أن مراكز المصادر الخاصة للمجموعة أيضاً تضمن لكم أفضل المنتجات ذات الجودة وبأسعار معقولة. أمام المتجر الرئيسي يوفر لكم جميع العلامات التجارية الكبرى من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والملابس والأحذية والإكسسوارات، إلخ. وعلاوة على ذلك، المخبز الذي يضمن لكم إمدادات منتظمة من الكيك الطازج والخبز والمعجنات. وهناك أيضا قسم منفصل للأسماك واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان ومواد البقالة أخرى. وكما سيقدم الفرع أيضا العروض الافتتاحية والترويجية لمجموعة من المنتجات بأسعار مغرية.

وعقب حفل الافتتاح، قال يوسف علي مسليام: "سعداء بالكشف عن مشروع آخر في سلطنة عمان. وقرارنا بفتح فرع في المعبيلة يرجع الكثافة السكانية الكبيرة في هذه المنطقة. ويعتبر هذا الموقع فريد من نوعه ومن المؤكد أنه سيجتذب المتسوقين من المناطق المجاورة أيضا. كما ان فهم احتياجات واختيارات المستهلكين هي مفتاح التوسع الناجح لدينا في السلطنة. وذلك من خلال توفير الراحة والتصميم والبيئة الراقية وتجربة التسوق الخالية من المتاعب في المتجر الجديد نحن على يقين من أننا سنتجاوز أفضل توقعات المستهلكين". وأضاف: "لقد وضعنا تركيزنا على السلطنة بسبب السياسات الاقتصادية السليمة في البلاد والإستراتيجيات. ونتقدم بخالص الشكر والتقدير لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه-  والشعب الأبي في هذا البلد للتشجيع والدعم الذي لقيناه طوال هذه السنوات. ولدينا أيضا العديد من المشاريع الجديدة في طور الإعداد، وأنا واثق من هذه بالتأكيد أخبار جيدة لعملائنا الكرام".

ومع حوالي 129 متجرا في 21 دولة مختلفة، باتت مجموعة لولو اليوم كيانا متنوعا للغاية مع العمليات التي تغطي المشهد الجغرافي الشاسع. وفهم احتياجات العملاء وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة التي ظلت دائماً السر وراء نجاح المجموعة في جميع أنحاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك