إزاحة الستار عن معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات .. غدا

 

 

مسقط - العمانية

تنطلق بمركز عُمان الدولي للمعارض غدا الإثنين، أعمال معرض مسقط الدولي للذهب والمجوهرات في دورته السابعة، بمشاركة عدد من المؤسسات والشركات المتخصصة بالذهب والمجوهرات محليا وإقليميا ودوليا، إضافة إلى مُمثلي وكلاء الذهب والمجوهرات، الذي ينظمه المركز ويستمر خمسة أيام.

وستقوم الشركات المشاركة بعرض آخر تصاميم الذهب والمجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب والألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة الشهيرة، كما سيتم تخصيص مساحات لمشاركة شركات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ويتضمن المعرض هذا العام أكبر خاتم في العالم وهو (نجمة طيبة) والمسجل لدى موسوعة جينيس للأرقام القياسية؛ حيث يزن الخاتم 63.856 كجم ومصنوع من الذهب عيار 21 قيراطاً  و5.1 كجم من الأحجار الكريمة. ونجح المعرض في استقطاب العديد من الشركات المحلية والدولية ومن تجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كافة أرجاء المنطقة ومن المتوقع أن يجذب المعرض آلافاً من الزوار من محبي اقتناء الحُليّ والمجوهرات بأنواعها لمشاهدة وشراء أحدث الأنواع والنماذج.

ويسعى مركز عمان الدولي للمعارض سنوياً إلى استقطاب عدد من الشركات المحلية والإقليمية والدولية حيث وصل عددها إلى 85 شركة تمثل السلطنة ودول الخليج ولبنان وإيطاليا وتايلند وسنغافورة والهند واليابان وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. ويهدف المعرض إلى استقطاب العديد من الشركات المحلية والدولية وعدد من تجار ورجال الأعمال والمختصين من صاغة ومهنيين ومصممين من كافة أرجاء المنطقة لإتاحة الفرصة لمحبي اقتناء الحُليّ والمجوهرات بأنواعها لمشاهدة وشراء أحدث الأنواع والنماذج من أفخم أطقم المجوهرات الفاخرة المصنوعة من الذهب والألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة. الجدير بالذكر أنّ النسخة الماضية من المعرض شهدت إقبالا كبيراً حيث وصل عدد الشركات إلى 80 شركة فيما بلغ عدد الزوار حوالي 25 ألفًا.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك