تسليم أول مركبتين من "تيجوان 2017" الجديدة كليا بالسلطنة

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ فولكس واجن عمان -مُمثلة في سيارات الوطية- تسليم مفاتيح أول مركبتين تم بيعهما من طراز تيجوان 2017 الجديدة كلياً، إلى كارلوس ريسانا وديفيس ريزولووذلك، في 28 من سبتمبر، أي بعد يومين فقط من وصول المركبة إلى السلطنة؛ حيث تم تدشينها رسمياً بتاريخ 26 سبتمبر الماضي.

وبمناسبة تسليم المفاتيح لمالكي السيارتين الجديدتين، قال أندروسكويرز المدير العام لسيارات الوطية: "بالنيابة عن سيارات الوطية وفولكس واجن عمان أود أن أقدم التهنئة لكل من كارلوس ريسانا وديفيس ريزولوعلى اختيارهم لمركبة تيجوان 2017. وإنني على ثقة أن تيجوان الجديدة مع مزاياها التكنولوجية المتقدمة، ومساحتها الرحبة ومرونتها العالية، ستكون قادرة على تلبية احتياجاتهم مع أفراد عائلاتهم على أفضل وجه".

وبمناسبة استلامه لمركبته تيجوان إس.إي.إل 2017 الجديدة، قال ديفيس ريزولو: "لقد احببت التصميم الداخلي للمقصورة في تيجوان الجديدة، كما أن المزايا التكنولوجية متقدمة للغاية، لقد قطعت فولكس واجن شوطاً كبيراً على هذا الصعيد، كما أن الواجهة الأمامية للسيارة ملفتة جداً بتصميمها المستقبلي الرائع".

فيما قال كارلوس ريسانا المالك الثاني لتيجوان الجديدة طراز إس إي إل: "سعيد جداً لاختياري سيارة تيجوان الجديدة؛ إنها سيارة رائعة للغاية والتقنيات المتواجدة فيها مذهلة بحق، لقد دُهشت بشاشة المعلومات الرئيسية والمؤشرات الرقمية على لوحة أجهزة القياس مع نظام الرؤية المحيطية الذي يمكّنك من متابعة المشهد الخارجي بـ360 درجة".

ويعد الطراز أول مركبة من فولكس واجن يتم بناؤها على مبدأ "مصفوفة الوحدات العرضية" (MQB) المتطور لتشكيل فئة جديدة وفريدة تماما في قطاع السيارات المدمجة. وتتضمن السيارة شاشة عرض رقمية للمعلومات النشطة ونظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة ونظام عرض رأسي.

ولزيادة راحة الركاب، توفر تيجوان الجديدة خصائص اختيارية تشمل مقاعد من الجلد مزودة بذاكرة لحفظ الوضعيات المختارة، وإمكانية إضافة 145 لتر إلى سعة مقصورة الأمتعة مع خاصية الفتح السهل لباب الصندوق الخلفي، إلى جانب نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة، ونظام التحكم النشط بالدفع الرباعي 4MOTION، ونظام المساعدة الأمامي، ونظام الارتباط بتطبيقات الهواتف الذكية AppConnect.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك